أشرف زكي يكشف الإجراء القانوني ضد الممثل المتحرش

أشرف زكي يكشف الإجراء القانوني ضد الممثل المتحرش

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 05-07-2021 م الساعة 10:48:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-697758.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن هناك كيانات وهمية ظهرت منذ فترة تحت مسمى التدريب أو اكتشاف المواهب الفنية، مناشدا المواطنين بالتقدم بشكوى للنقابة لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الورش الفنية.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن من يرغب في العمل بالفن التقدم إلى نقابة المهن التمثيلية لتوجيهه إلى الطرق الصحيحة فالنقابة لا تعترف بكافة الورش الفنية التى تتم فى الكيانات الوهمية.

واشار إلى أن النقابة على استعداد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان المتحرش، وفصله من النقابة ولكن يجب أن يتم ذلك بناء على شكوى من المواطنين أو من ضحايا التحرش على يد الفنان.

بدأت القصة منذ عدة أيام، بعدما فجرتها فتاة تدعى مريم العطار، في منشور لاقى العديد من الدعم والمشاركة، ما دفع الكثير من الضحايا والناجيات لسرد تجاربهن.

ودونت الفتاة: «من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل، روحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه، وارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق».

وتابعت مريم العطار خلال سردها قصتها: «أنا بالتبعية يعني كنت برشح المكان دا لأي حد عاوز يتعلم تمثيل وبرشح الإنسان دا كمدرب محترم وصديق وفي وأخ كبير، عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب ببني آدم، أو بالتحديد بناته، فبعد ما اتأذى بعضنا نفسيا والبعض الآخر جسديا علما بأن بعضنا دا مش اتنين تلاتة، وبعد ما اتضر بسببه ناس من أقرب الأقربين لقلبي واللي مفيش للكدب والحوارات بيننا مكان، فأنا شايفة إني مش هبقي بني آدم عنده ريحة الأخلاق ولا الضمير لو ماقلتش بصوت عالي قوي أنا مابقيتش بدعم الإنسان دا ولا تجمعني به صلة، ولا بقيت بدعم المكان دا طول ما الشخص دا فيه».

واستطردت مريم العطار: «كلي شكر وتقدير لكل شخص بيدعم البنات دي وبيشجعهم دلوقت يتكلموا، ومش حاسة بأي نوع من أنواع الامتنان لكل الأشخاص المحيطين به اللي عارفينه بقالهم سنين وماحدش فيهم ميل على ودن بنت قال لها خلي بالك من نفسك، بس جاي دلوقت ينضف دم الدبايح ويقولهم حصل خير إحنا معاكم، اللي عاوز يسألني مين دا طبعا يسألني، أنا مش خايفة ومتأكدة من كل حرف كتبته». 

كانت نقابة المهن التمثيلية، أصدرت بيانا حذرت من خلاله الشباب من بعض الكيانات، التي وصفتها بأنها تحتال على الراغبين بالمشاركة في أعمال فنية من أصحاب المواهب الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أشرف زكي يكشف الإجراء القانوني ضد الممثل المتحرش على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أكسيوس فيديو الأسير الإسرائيلي إنجاز سياسي لقطر يدرأ انتقادات إسرائيل

أكسيوس فيديو الأسير الإسرائيلي إنجاز سياسي لقطر يدرأ انتقادات إسرائيل

منذُ 33 دقائق

لفتت المصادر إلى أن حماس قامت بتسليم المقطع المصور للأسير غولدبيرغ الذي يعتبر أحد أشهر الأسرى الإسرائيليين إلى قطر التي ...

قوات الاحتلال تكشف حصيلة جرحاها في غزة وتسحب لواء ناحال

قوات الاحتلال تكشف حصيلة جرحاها في غزة وتسحب لواء ناحال

منذُ 33 دقائق

لواء ناحال يعد أحد ألوية النخبة التابعة لجيش الاحتلال وقتل العديد من عناصره خلال عمليات المقاومة والاشتباكات الضارية...

العفو الدولية تطالب بتحقيقات دولية مستقلة حول المقابر الجماعية في غزة

العفو الدولية تطالب بتحقيقات دولية مستقلة حول المقابر الجماعية في غزة

منذُ 33 دقائق

أكدت منظمة العفو الدولية الخميس أن الاكتشاف المروع للمقابر الجماعية في قطاع غزة المحتل يستدعي الحاجة الملحة للحفاظ على...

شهداء بينهم أطفال في قصف قرب المستشفى الإندونيسي شمال القطاع

شهداء بينهم أطفال في قصف قرب المستشفى الإندونيسي شمال القطاع

منذُ 33 دقائق

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال المتواصل لليوم ال202 على التوالي إلى 34 ألفا و305...

بينها إسبانيا خمس دول تخطط لقرار مشترك للاعتراف بدولة فلسطين
بينها إسبانيا خمس دول تخطط لقرار مشترك للاعتراف بدولة فلسطين
منذُ 33 دقائق

أشارت مصادر في وزارة الخارجية الإسبانية إلى أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو وعد من الحكومة الإسبانية ورئيس الوزراء...

عاجل | السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ويتسع
عاجل | السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي ا...
منذُ 38 دقائق

عاجل السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

فيلم بنات ألفة يحصد 3 جوائز فى ختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة 2024
سهر الصايغ لـسيدتي أقدم الكوميديا في أحدث أفلامي بعد عدد من الأدوار التراجيدية
بالفيديو مقسوم يفوز بجائزة أفضل فيلم يظهر معالم مصر السياحية بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
سلمى صباحي تحيي ذكرى ميلاد عمرو سمير احتفل في الجنة