8 طرق لتطويل الرموش في شهر

8 طرق لتطويل الرموش في شهر

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 16-08-2021 م الساعة 10:01:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-755527.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تتمنين أن تبدو رموشك طويلة وصحية وكثيفة طوال الوقت، وليس فقط عند وضع الكثير من الماسكرا. كثيراً ما تشتكي النساء من رموشهن الرقيقة والقصيرة والتالفة، ثم يلجأن إلى تركيب الرموش المستعارة كل يوم. الخبر السار هو أن هناك طريقة لإصلاح ذلك، وجعل رموشك تنمو لتصبح أطول وأكثر امتلاءً في غضون شهر واحد فقط. إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها لتحقيق ذلك.

 طرق لتطويل الرموش في شهر
 


1.    امنحي رموشك استراحة: ليس عليك وضع طبقات فوق طبقات من الماسكرا كل يوم. هذا فقط يجعل رموشك أكثر هشاشة وعرضة للتلف. من المحتمل أن يكون لديك أيام خالية من المكياج للسماح لبشرتك بالتنفس قليلاً، لكنك ما زلت تضعين الماسكرا، أليس كذلك؟ ما رأيك في الحصول على بضعة أيام خالية من الماسكارا للسماح لرموشك بالتنفس؟

2.    نظفي رموشك جيداً: لا تنامي من دون إزالة الماسكرا عن رموشك. قد تنكسر رموشك بالفعل عند لمس الوسادة إذا بقيت الماسكرا عليها. لذا تأكدي من إزالة الماسكرا ببعض مزيل المكياج الزيتي كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش.
3.    أفضل طريقة لجعل رموشك تنمو هي بتدليكها بالزيوت عدة مرات في الأسبوع. فقط ضعي قطرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على أطراف أصابعك النظيفة ودلكي الجفون والرموش لمدة 5 دقائق. التدليك سوف يحسن الدورة الدموية في المنطقة ويجعل رموشك تنمو. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرطب الزيت الرموش ويجعلها تبدو أكثر لمعاناً وصحة.
4.    طريقة أخرى رائعة لترطيب رموشك هي استخدام الصبار: يمكنك شراء جل الصبار العضوي أو إذا كان لديك نبتة الصبار في المنزل - اقطعي ورقة، وضعي بعضاً من العصير على أطراف أصابعك وضعيه على رموشك. اتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح. يعد استخدام الصبار طريقة رائعة لتقوية رموشك.
تابعي المزيد:أفضل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش

5.    أقنعة البيض هي أيضاً طريقة رائعة لتقوية رموشك. فقط امزجي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الفازلين أو الجلسرين وضعيها على رموشك لبضع دقائق. قومي بهذا القناع حوالي 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر وستلاحظين النتائج بالتأكيد.
6.    يمكنك استخدام الفازلين العادي لترطيب رموشك الجافة طوال الليل. فقط ضعي كمية صغيرة منه على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش، لكن احرصي على عدم دخول أي منها في عينيك. يغسل في الصباح. يمكنك فعل ذلك كل يوم.
7.    يستخدم الشاي الأخضر في العديد من أنواع الشامبو وتقوية الشعر وعلاجات تساقط الشعر. إنه مليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة لشعرك ولرموشك أيضاً. لذا ما يمكنك فعله هو تحضير كوب قوي من الشاي الأخضر، وتركه يبرد، ثم نقع قطعة قطن فيه، ثم ضعيه على رموشك في الصباح والمساء لبضع دقائق. يمكن القيام بذلك يومياً.
8.    يجب أن يكون هذا واضحاً، ولكن لا يعتبر الكثير من الناس أن تغذيتك تؤثر على جسمك بالكامل وعلى رموشك أيضاً. لذا حاولي أن تأكلي طعاماً صحياً. تأكدي من تضمين البروتينات الجيدة والدهون الجيدة في نظامك الغذائي لشعر ورموش قوية. تناولي الكثير من الأسماك والبيض والفواكه والخضروات.


تابعي المزيد: برنامج سكر بنات: خلطات تطويل وصبغ الرموش في المنزل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: برنامج

مشاركة الخبر: 8 طرق لتطويل الرموش في شهر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذاكرة اليوم عز الدين أبيك يتخلص من أقطاى وميلاد محمد الفحام شيخ الأزهر

ذاكرة اليوم عز الدين أبيك يتخلص من أقطاى وميلاد محمد الفحام شيخ الأزهر...

visibility 2 منذُ 2 دقائق

وقعت فى يوم 18 سبتمبر العديد من الأحداث المهمة التى غيرت خريطة العالم حيث ولد فى مثل هذا اليوم العديد من نجوم الفن...

الفوائد الصحية لتناول البابايا تحمى من السرطان وأمراض القلب وتعزز المناعة

الفوائد الصحية لتناول البابايا تحمى من السرطان وأمراض القلب وتعزز المن...

visibility 3 منذُ 3 دقائق

تعتبر البابايا أحد الفواكه الرائعة الغنية بالفوائد الصحية حيث يشير التقرير المنشور بموقع Onlymyhealth إلى المعجزات التى يمكن ...

انتقالي جول مدرم يعلن التأييد المطلق والجاهزية الكاملة لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس الزبيدي

انتقالي جول مدرم يعلن التأييد المطلق والجاهزية الكاملة لتنفيذ مضامين خ...

visibility 7 منذُ 4 دقائق

أصدرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في جول مدرم بمحافظة لحج بيانا هاما أعلنت فيه تأييدها المطلق لكل ما جاء به خطاب...

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

visibility 8 منذُ 4 دقائق

أعلن التلفزيون الحكومي الجزائري وفاة رئيس البلاد السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84...

لوحة لفان غوخ تعرض للمرة الأولى في أمستردام
لوحة لفان غوخ تعرض للمرة الأولى في أمستردام
visibility 15 منذُ 6 دقائق

لوحة لفان غوخ تعرض للمرة الأولى في...

لو ليكى فى الجيبة أحدث تصميمات التنورة أبرزها الزهرى والتيجر
لو ليكى فى الجيبة أحدث تصميمات التنورة أبرزها الزهرى والتيجر
visibility 11 منذُ 6 دقائق

تفضل الكثير من النساء ارتداء تنورة مع بلوزة أو تى شيرت خلال فصل الصيف وذلك لرغبتها فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة بين...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

بمناسبة فوز مركز دعم المرأة بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي  الأنصاري الجائزة بادرة تقدير نوعية
صدفة لا تتكرر توأم ثلاثي أمريكي حامل في نفس التوقيت
بجملتين مثيرتين رسالة دعم من حفيدة صدام حسين لـ محمد رمضان
أبرزهم أيتاتش شاشماز أبطال مسلسل لعبة الحظ baht oyunu