ريهام سعيد بجلسة تصوير جديدة مع ابنتها هي تعبي وجهدي وأملي في المستقبل

ريهام سعيد بجلسة تصوير جديدة مع ابنتها: هي تعبي وجهدي وأملي في المستقبل

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-08-2021 م الساعة 03:40:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-769271.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

حرصت ريهام سعيد على تدشين بدايتها الجديدة كممثلة بعد اعتزالها نهائيا العمل الإعلامي، بجلسة تصوير مع ابنتها، في ظهور هو الأول للأخيرة، وبررت ريهام قرارها بان ابنتها كانت أكثر المتضررين من عمل والدتها، وتعرضت للكثير من الضغوط.

ريهام سعيد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

ريهام استبقت الكشف عن جلسة التصوير الجديدة بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها عبر حسابها على موقع الفيسبوك، وعلقت عليه قائلة: هابتدي حياتي المهنية الجديدة بصور مع بنتي يمكن علشان حته مني يمكن هي تعبي وجهدي وأملي في المستقبل.

أضافت: آسفه على كل لحظه الناس سببتلكوا الم فيها بسبب شغلي، الي جاي احلي اوعدكوا يوسف و أمينة و طارق بحبكوا.

وبعدها نشرت الصورة الأولى المستوحاة من عروض الأزياء العالمية وعلقت عليها قائلة: كل يوم شمس جديدة وبداية جديدة، وتوقفت التعليقات أمام خلو الصورة من أي تعبير عن التفاؤل أو الفرح بالبداية الجديدة، حيث ظهرت ريهام وابنتها بملامح جادة.

ورفضت ريهام وضع تعليق على الصورة الثانية، مطالبة جمهورها بوضع التعليق المناسب، وقالت: كل واحد يكتب العنوان اللي شايفه، وقال أحد متابعيها: طيب ليه مكشرين .. فين الضحكة الحلوة .. لازم لما تتصوروا و تنشروا الصورة تدوا للناس امل و سعادة مش حزن و اكتئاب .. بجد شكلك الاول افضل بكثير .. بس بكرة نتعود على الشكل الجديد .. مافيش احسن من الطبيعي.

وسبق أن أعلنت ريهام سعيد، اعتزالها العمل الإعلامي نهائيا، لتحقيق حلمها في مجال التمثيل، مؤكدة أن القرار متأخر، ولكن يجب اتخاذه الآن قبل فوات الآوان، لافتة إلى تجارب زميلات لها لم يحققن النجاح في التمثيل إلا بعد الابتعاد عن مهنة الإعلام نهائيا منهن دينا الشربيني ودينا فؤاد وداليا البحيري وبسمة.

ريهام أكدت أنها فكرت كثيرا قبل إعلان قرارها، وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل سنة 2015؛ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب، وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة، عشان الوقت والمجهود اللي بعمله، لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام، رجعت أمثل تاني، وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزه تمثل.

وأضافت: كنت عارفة إني عشان أخد مكان كممثلة؛ لازم أسيب الإعلام، زي- مع حفظ الألقاب- داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني" وغيرهن، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها.

وواصلت ريهام سعيد: أنا حصلت لي مشاكل كتير من المهنة دي، بتأثير باطل من السوشيال ميديا من منافسين وأعداء، أنا تعبت وحاسة إني قدمت كل اللي ممكن يتقدم، والدولة عامله اللي عليها، ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، ولكن أنا ليَّ الشرف إني اشتغلت في المهنة العظيمة دي، اللي ليها رسالة سامية وعظيمة، وليَّ الشرف إني كنت إعلاميه في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان، والحمد لله كان لينا موقف واضح وما اتغيرش ولا دقيقة.

وتابعت قائلة: أنا الحمد لله حققت كتير في التمثيل، وكل اللي اشتغلته علِّم مع الناس، واشتغلت أعمال كلها قيِّمة، بس بعد ما جالي السكر وشوية مشاكل تانيه؛ قررت أعمل اللي بحبه، أنا بكل أسف بعلن اعتزالي الإعلام تماما، وهركز كممثلة، وهاطلب من الدكتور أشرف زكي إنه يساعدني إني أغيَّر الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين إني مذيعة.

وأكملت ريهام سعيد منشورها: رسالة للأستاذة كاملة أبو ذكرىي، ومش مكسوفة، نفسي أوي أمثل معاكي، حتي لو مشهد، ده من أحلامي، خطوة صعبة وفيها ريسك كبير، بس على الأقل أجري ورا حلمي حتى وأنا في السن ده.. جه الوقت إني أستمتع باللي بعمله وبحبه، خصوصا لما يكون في عَصر ولا فيه واسطة ولا محسوبية، اللي هيجتهد هيوصل.

واختتمت ريهام سعيد بيانها قائلة: ماتسيبوش حِلمُكم مهما فات الوقت، بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والأطفال اللي دايما بيدعموني، وحبوا برامجي واتعلموا منها، وبشكر ربنا على 20 سنة، اداني الفرصة فيها إني أقضي حوائج الناس، وأقدم كل ما هو مفيد، فخورة بكل حلقة، وبكل حرف قدمته، 20 سنة تعب وسهر وتصميم على تقديم الحقيقة، أنا آسفة ليكوا، بس التمثيل رسالة برضو، وهو حلمي الأساسي اللي اتأخرت أوي عشان أحققه، يا رب وفقني وساعدني.

يذكر أن ريهام تعاقدت مؤخرا على المشاركة ببطولة مسلسل "السيدة زينب" للنجمة سوسن بدر المقرر تصويره ما بين القاهرة وبيروت، وتجسد ريهام شخصية سمية، ويشارك في بطولة المسلسل دينا، احمد وفيق، محمود عبد المغني، فراس، أشرف عبد الغفور ومن اخراج محمد النقلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ريهام سعيد بجلسة تصوير جديدة مع ابنتها: هي تعبي وجهدي وأملي في المستقبل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

روايات البوكر لم يصل عليهم أحد ملحمة سورية لخالد خليفة

روايات البوكر لم يصل عليهم أحد ملحمة سورية لخالد خليفة

visibility 2 منذُ 6 دقائق

تدور أحداث رواية لم يصل عليهم أحد للروائي والسيناريست السوري خالد خليفة بمدينة حلب حيث تروي قصة مجموعة من الأصدقاء...

6 تغييرات بسيطة على نظامك الغذائى لتقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

6 تغييرات بسيطة على نظامك الغذائى لتقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

visibility 4 منذُ 7 دقائق

السكتات الدماغية مهددة للحياة ويجب اعتبارها حالة طبية طارئة وبعد الإصابة بسكتة دماغية قد تحتاج إلى الخضوع لجراحة...

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوى بأطفيح

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوى بأطفيح

visibility 2 منذُ 7 دقائق

لقي 22 من عناصر الأمن النيجيريين مصرعهم في هجوم شنه مسلحون على قاعدة عسكرية نائية في ولاية سوكوتو شمال غرب نيجيريا حسبما...

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات

visibility 5 منذُ 7 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء استمرار انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء حيث يسود طقس مائل...

تلقيح 22 مليونا بتطيعمات كورونا في المغرب
تلقيح 22 مليونا بتطيعمات كورونا في المغرب
visibility 2 منذُ 7 دقائق

أعلنت وزارة الصحة المغربية أن 205 آلاف و775 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة...

14423 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البرازيل
14423 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البرازيل
visibility 2 منذُ 7 دقائق

سجلت البرازيل 14423 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و210 وفيات خلال الساعات ال24 الماضية وأشارت وزارة الصحة...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

العناية الصحيحة بالشعر الدهني
جرائم قتل المرأة في المنزل في إزدياد مستمر
مكياج عيون دخاني بأسلوب كلاسيكي
7 نصائح لتخزين عطورك وجعلها تدوم لفترة أطول