محام مصري يقيم دعوى قضائية ضد عبد الفتاح السيسي  ما القصة

محام مصري يقيم دعوى قضائية ضد عبد الفتاح السيسي .. ما القصة ؟

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 06-09-2021 م الساعة 09:00:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-786880.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الإثنين 06 سبتمبر 2021

دعوى قضائية ضد عبد الفتاح السيسي

أقام المحام المصري ”محمد حامد سالم” دعوى قضائية ضد الرئيس المصري ”عبد الفتاح السيسي” ووزير الشباب والرياضة الدكتور ”أشرف صبحي” ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ”أحمد مجاهد” و ”حسام البدري” المدير الفني للمنتخب الوطني المصري مطالبا فيها بإقالة الأخير من تدريب المنتخب ورد كافة المبالغ التي تقاضاها منذ توليه هذه المسئولية .

وأشار المحامي المصري سالم في دعواه إلى أن المدرب حسام البدري يحصل في الوقت الحالي على راتب شهري تبلغ قيمته 700 ألف جنيه مصري قابل للزيادة بنسبة مئوية سنوية منذ أن تولى قيادة المنتخب المصري في سبتمبر من عام 2019 ” .

وأضاف أن مجموعة المنتخب التي تشمل كل من دول : أنجولا والجابون وليبيا تضم الفرق الأضعف بين نظيراتها في المجموعات الأخرى .. ولا يوجد فريق يمتلك الإمكانيات والدعم الشامل مثل المنتخب المصري كما أنه ليس هناك أي عذر لحسام البدري لتقديم هذا المستوى الباهت في الأداء والنتيجة .

فقال بحسب الدعوى : ” لو كانت هناك فرق قوية لها تاريخ في مجموعة مصر مثل الكاميرون أو نيجيريا أو ساحل العاج أو غانا أو السنغال أو تونس أو المغرب لكنا التمسنا له العذر لأن مستوى تلك الفرق متقارب مع مستوى المنتخب المصري ” .

وتابع : ” أما وأن مجموعة مصر قد خلت من تلك الفرق نكون أمام تقصير واضح وفشل ذريع من المدير الفني حسام البدري الذي سيتسبب باستمراره هكذا في خروج المنتخب المصري مبكرا من تصفيات كأس العالم ” .

واتهم المحامي المصري حسام البدري بعدم الحيادية وسلوك نهج المجاملة في إختياره للاعبي المنتخب. قائلا : ” بخلاف عدم حيادية البدري ومجاملة نادي بيراميدز الذي كان يتولى إدارته هو ومحمد فضل واختيار عناصر من هذا النادي مثل عمر جابر وضمه للمنتخب ” .

واستكمل : ” فقد كان سببا في تعادل المنتخب المصري أمام الجابون أمس .. وهو ما يضعه في دائرة الشبهات لمجاملته نادي بيراميدز الذي تقاضى منه ملايين الجنيهات أثناء تدريبه على حساب المنتخب المصري ” .

مايا دياب تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها.. (صور) سيدة مصرية تعتدي على المارة وسط الشارع.. فيديو! روبي تنزع الحذاء وتؤدي وصلة رقص جريئة ودينا الشربينى تشاركها الغناء.. شاهد!

واستطرد في دعواه : ” حيث أن المدعي عليه الأول فخامة رئيس الجمهورية الزعيم عبد الفتاح السيسي يقدم كافة أشكال الدعم للرياضة المصرية بصفة عامة وللمنتخب المصري لكرة القدم بصفة خاصة بهدف إسعاد الشعب المصري بأكمله الذي يعشق كرة القدم وأعطى الحرية الكاملة للقنوات الفضائية في تقديم عشرات البرامج الرياضية لكرة القدم ولم يتم التقصير مع المدعي عليه الخامس في أي شيء ” .

وأضاف المحامي محمد حامد سالم : ” بل افتقد الرقابة والمتابعة من المدعي عليهما الثالث والرابع وأصبح الأمر ويبدو كأنه نزهة لإهدار المال العام في رواتب وانتقالات وخلافه دون تحقيق النتيجة المرجوة التي يبتغيها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعه الشعب المصري في التأهل لبطولة كأس العالم ” .

مشاركة الخبر: محام مصري يقيم دعوى قضائية ضد عبد الفتاح السيسي .. ما القصة ؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأمير الأسود حكاية قائد استثنائى أتعب الجيوش الفرنسية فى حرب المائة عام

الأمير الأسود حكاية قائد استثنائى أتعب الجيوش الفرنسية فى حرب المائة ع...

visibility 9 منذُ 13 دقائق

تمر اليوم الذكرى ال665 على قيادة إدوارد الأمير الأسود إنجلترا لنصر ساحق على الفرنسيين بقيادة جون الثانى فى معركة بواتييه...

للسيداتنظام دايت لفقدان الوزن الزائد وتقليل أعراض متلازمة تكيس المبايض

للسيداتنظام دايت لفقدان الوزن الزائد وتقليل أعراض متلازمة تكيس المبايض...

visibility 9 منذُ 14 دقائق

يجب على النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض مراقبة وزنهن عن كثب حيث يمكن أن تؤدي زيادة الوزن إلى تفاقم أعراض الحالة...

شاهد باميلا الكيك تخطف قلوب متابعيها

شاهد باميلا الكيك تخطف قلوب متابعيها

visibility 3 منذُ 15 دقائق

نشرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات...

مدبولي نعمل على الإستفادة من الأصول على النحو الأمثل

مدبولي نعمل على الإستفادة من الأصول على النحو الأمثل

visibility 4 منذُ 15 دقائق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا اليوم لمتابعة أعمال وأنشطة صندوق مصر السيادي والرؤية المستقبلية...

شاهد منى زكي تنشر صورة لها برفقة أحمد حلمى
شاهد منى زكي تنشر صورة لها برفقة أحمد حلمى
visibility 3 منذُ 15 دقائق

نشرت الفنانة منى زكى صورة مع زوجها الفنان أحمد حلمى أثناء ذهابهما سويا لتناول وجبة الافطار وذلك عبر خاصية الاستورى على...

تفاصيل محاولتي إسرائيل اغتيال الأسير الفلسطيني أيهم كممجي
تفاصيل محاولتي إسرائيل اغتيال الأسير الفلسطيني أيهم كممجي
visibility 3 منذُ 15 دقائق

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية أن الأسير الفلسطيني أيهم كممجي الذي كان من بين الأسرى الستة الفارين من سجن...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ضبط عصابة تبيع ذهب مزيف في اسطنبول
هاشتاق ثلاث أشخاص يضربون واحد يتصدر تويتر في السعودية فيديو
ليليا الأطرش ترقص بفستان قصير ومتابعون وينك يا عصام فيديو
أونير أركان يعيش قصة حب مع إيجه يشار وفارق العمر حديث الجمهور