روان بن حسين تروي تفاصيل منع طفلتها من دخول الكويت

روان بن حسين تروي تفاصيل منع طفلتها من دخول الكويت

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 09-09-2021 م الساعة 01:40:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-790807.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 09 سبتمبر 2021

روان بن حسين

سردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تفاصيل منع طفلتها لونا من دخول الكويت. على الرغم من أنها تحمل الجواز البريطاني، وتحمل جنسية بلدها.

حيث قالت: “كل الأسئلة بتسألني شو لون جواز لونا، ما كنت عارفة إن موضوع جواز لونا هيشغل الرأي العام. لكن جواز بنتي بريطاني، بنتي بريطانية، والله ودي أقول بس عرفتوا أنا في مرحلة إن ما عاد شي يصدمني ويزعلني”.

وتابعت: “بنتي لونا مسموح لها تدخل الكويت، وشغالتي طبعا لإن إقامتها مو من الكويت، فاضطريت إني أقدم على لجنة اخدت وقت طويل، لكن أنا بقدر القواعد والقيود اللي الدولة بتحطها في البلد علشان ما تزيد حالات كورونا. المهم دخلنا على البوابة، كلمني مدير الطيران قالي لونا ما ينفع تدخل، فاستغربت منع بنتي من الدخول”.

واستطردت: “أوضحت له إن بنتي جوازها بريطاني وإن البريطانيين بيدخلون الكويت من غير فيزا. وحتى إذا مو معاها فيزا فأنا أمها كويتية، وهي بنتي أي أقارب من الدرجة الأولى”.

من جهة أخرى علقت حسين على معنى اسم طفلتها “لونا”. قالت إنه اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني “القمر”، واشارت إلى أنها باتت تقدر والدتها كثيرا بعدما أصبحت أمًا وأدركت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهم.

أطلت طفلة روان بن حسين معها في مقطع فيديو بلقطات طريفة وعفوية لفتت بها الأنظار وتفاعلت معها الفاشينيستا الكويتية بشكل ساخر.

حاز الفيديو على ردة فعل واسعة من الجمهور، وعلقت فتاة: “مو كانت تبي جواز ليبي وطالعه تتكلم بنتي مالها جواز !!شلون لها الحين جواز بريطاني”، وتابعت أخرى:”بريطانيا ما تعطي الجنسيه للمولودين ببلدها، هذا يعني ان ابوها او امها معاهم الجنسية البريطانية”.

صافيناز تظهر بمنظر فاضح وتتعرض لانتقادات من جمهرها رنا سماحة تكشف حقيقة إنفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

في يوليو/تموز صرحت روان بأنها لم تتمكن من المشاركة في تشييع جنازة والدتها في الكويت، بعد منعها من قبل السلطات من الدخول إلى بلدها بسبب لقاح وباء كورونا.

وأعربت روان عن حزنها الشديد من خلال تدوينة قالت فيها: “بلادي وإن جارت علي عزيزة… أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها. وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟…لإني أخذت لقاح “سينوفارم” المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت”.

وقالت في تدوينى آخرى: “وصلتني قبل دقائق معلومات تفيد بأن قانون عدم السماح خروج المواطنين الملقحين بلقاحات غير معتمدة من الكويت. سيتم تطبيقه ابتداء من 1 آب .. إن شالله راح اقضي كم يوم في وطني وبين أهلي وأزور قبر حبيبتي اللي فقدتها”.

مشاركة الخبر: روان بن حسين تروي تفاصيل منع طفلتها من دخول الكويت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

منتخب ليبيريا يصل الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة

منتخب ليبيريا يصل الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة

visibility 0 الآن

يصل منتخب ليبيريا إلى الإسكندرية اليوم لمواجهة نظيره المصرى وديا الخميس المقبل في إطار إعداد الفراعنة لمباراتي ليبيا...

لاعبي الزمالك يواصلون التدريبات اليوم بعد انتهاء معسكر برج العرب

لاعبي الزمالك يواصلون التدريبات اليوم بعد انتهاء معسكر برج العرب

visibility 0 الآن

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء...

موعد مباراة ليفربول بورتو البرتغالى الليلة

موعد مباراة ليفربول بورتو البرتغالى الليلة

visibility 0 الآن

يواجه فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح فريق بورتو البرتغالى في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب...

ريال مدريد يواجه نظيره شيريف تيراسبول الليلة

ريال مدريد يواجه نظيره شيريف تيراسبول الليلة

visibility 0 الآن

يواجه نادي ريال مدريد نظيره شيريف تيراسبول فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة...

سعر الذهب اليوم الثلاثاء
سعر الذهب اليوم الثلاثاء
visibility 0 الآن

استقر سعر الذهب في مصر في تعاملات اليوم الثلاثاء 2892021 دون أي تغيير على مستوي الأعيرة الذهبية لدى محلات الصاغة لليوم...

سعر الدولار في البنوك اليوم
سعر الدولار في البنوك اليوم
visibility 0 الآن

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 28 9 2021 بعد زيادته أمس بمقدار قرش واحد على...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

هند القحطاني تحتفل باليوم الوطني السعودي بطريقة مثير للغاية شاهد
نسليهان أتاغول تنفعل بسبب سؤال عن بوراك أوزجيفيت صورة
لا تذرف الدموع عبثا
رهف القنون تفاجئ جمهورها بستايلها الجديد صورة