وظائف أفراد العائلة المالكة قبل زواجهم كاميلا في السكرتارية وزوج أوجينى نادل

وظائف أفراد العائلة المالكة قبل زواجهم.. كاميلا في السكرتارية وزوج أوجينى نادل

تم نشره منذُ 3 يوم،بتاريخ: 14-09-2021 م الساعة 09:31:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-797732.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

بدأت بعض الوجوه المشهورة في العالم مثلنا تمامًا، وجوه غير معروفة يعيشون بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، وذلك قبل أن يقابلوا الحب الملكي في حياتهم ويتزوجون من أمراء وأميرات، بالتأكيد كان لكل شخص منهم حياة طبيعية وعمل متخصصون فيه، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "hello"، الوظائف التى كان يعمل بها أفراد العائلة المالكة قبل حفلات الزفاف الملكية:

كيت ميدلتون:
 

تشتهر كيت التى تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011، بكونها أمًا محبة لثلاثة أطفال وعضو فعال فى العائلة المالكة البريطانية، وكانت تعمل في شركة والديها الخاصة بالحفلات، ثم أصبحت تعمل مع سلسلة الملابس البريطانية Jigsaw، ومع ذلك، فإن الاهتمام العام الذي جاء مع كونها صديقة لملك بريطانيا المستقبلي أصبح كبيرًا جدًا بالنسبة لكيت وفي عام 2006 استقالت من وظيفتها.


كيت ميدلتون

ميجان ماركل

ربما اكتسبت دوقة ساسكس، شهرة من ارتدائها للأزياء من 2011 إلى 2018، لكنها كانت على مسرح هوليوود لسنوات قبل تنضم للعائلة المالكة.

وخلال مسيرتها التمثيلية، ظهرت في Deal or No Deal، وكان لها أيضًا أدوار في 90210، وفي عام 2016، أصبحت السفيرة العالمية لـ World Vision Canada، كما أنها أدارت ذات مرة مدونتها الخاصة بأسلوب الحياة، The Tig، والتي أغلقتها بعد أن أصبحت علاقتها الرومانسية مع زوجها الآن الأمير هاري علنية، حيث تزوجا في حفل مذهل في عام 2018.


ميجان ماركل

دوقة كورنوال

تلقت كاميلا تعليمها لأول مرة في مدرسة دومبريلز في ساسكس ثم التحقت بمدرسة كوينز جيت في جنوب كنسينجتون، و سافرت إلى الخارج للذهاب إلى مدرسة Mon Fertile في سويسرا، وبعد الانتهاء من الدورة، درست الأدب الفرنسي في المعهد البريطاني في باريس.

بعد تعليمها، عملت كاميلا كسكرتيرة لمجموعة متنوعة من الشركات في ويست إند بلندن وبعد ذلك، عملت كموظفة استقبال في شركة للديكور.

تزوج الأمير تشارلز وكاميلا في حفل مدني في وندسور جيلدهول في أبريل 2005، عندما أصبحت دوقة كورنوال.


كاميلا

كونتيسة ويسيكس

بدأت كونتيسة ويسيكس حياة مهنية ناجحة في العلاقات العامة في راديو العاصمة بلندن، ومن هناك انتقلت للعمل في شركات مختلفة قبل أن تفتتح شركتها الخاصة للعلاقات العامة، RJH Public Relations، في عام 1996، وبعد ثلاث سنوات قصيرة تزوجت وأصبحت فردا من العائلة المالكة البريطانية.


كونتيسة ويسيكس

جاك بروكسبانك

قبل أن يتزوج من الأميرة أوجيني في عام 2018، بدأ جاك نادلًا قبل أن يصبح المدير العام لماهيكي، أحد النوادي التي كان ويليام وهاري يذهبان إليها في شبابهما، ويعمل الآن كسفير للعلامة التجارية لشركة جورج كلوني، Casamigos Tequila، ويقال إنه سيصبح مديرًا لأعمال المحاسبة الخاصة بوالده، Pangea Land And Property Limited.


جاك بروكسبانك

إدواردو مابيلي موزي

تزوج إدواردو مابيلي موزي من الأميرة بياتريس في يوليو 2020 وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري، باندا بروبرتي، وقبل أن يبدأ عمله الخاص في سن 23، التحق بكلية رادلي قبل حصوله على درجة الماجستير في السياسة من جامعة إدنبرة.


إدوارد مابيلى

الأميرة ماري من الدنمارك
 

ولدت الأميرة ماري في باريس ونشأت في سويسرا، ودرست في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كلية بابسون في ماساتشوستس وكلية ماريماونت مانهاتن في نيويورك، وخلال سنوات دراستها الجامعية عملت في قسم العلاقات العامة في Estée Lauder، وبعد التخرج عادت إلى أوروبا حيث عملت في مجموعة متنوعة من شركات التسويق في فرنسا وسويسرا.


الأميرة مارى

ملكة بلجيكا ماتيلد
 

حصلت الملكة ماتيلد من بلجيكا على شهادة في علاج النطق من معهد ليبر ماري هابس البلجيكي، وواصلت فتح عيادتها الخاصة في أوائل التسعينيات قبل أن تنخرط في الحياة الملكية.


ملكة بلجيكا ماتيلد

الأميرة ماري من الدنمارك
 

الأميرة ماري، التي ولدت ونشأت في أستراليا، حصلت على شهادة في التجارة والقانون من جامعة تسمانيا قبل أن تكمل دراستها العليا في الإعلان، وصعدت المراتب داخل مجتمع الإعلانات قبل ذلك اليوم الذي غيّر حياتها في عام 2000 عندما التقت بالأمير فريدريك في إحدى الحانات في سيدني وتغيرت حياتها إلى الأبد.


الأميرة مارى من الدنمارك


مشاركة الخبر: وظائف أفراد العائلة المالكة قبل زواجهم.. كاميلا في السكرتارية وزوج أوجينى نادل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1892021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1892021 على الصعيد المهنى والعاطفى وال...

visibility 2 منذُ 15 دقائق

نقدم حظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات علماء الفلك لكل برج المصدراليوم السابعحظك...

صحفي يرجح صحة خبر الطرد لقيادات الشرعية من السعودية ويخاطبهم   أخرجوا بشرفكم

صحفي يرجح صحة خبر الطرد لقيادات الشرعية من السعودية ويخاطبهم أخرجوا ...

visibility 2 منذُ 16 دقائق

حيروت خاص علق الصحفي صلاح السقلدي على خبر نشره  مراسل الجزيرة في اليمن سمير النمري  والذي أكد من خلاله  بأن السلطات...

الرئاسة الجزائرية وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة

الرئاسة الجزائرية وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة

visibility 2 منذُ 16 دقائق

أعلنت الرئاسة الجزائرية وفاة الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة بعد سنوات من المرض ويبلغ بوتفليقة 84 عاما قضى منها 20 عاما...

عاجل التلفزيون الجزائري وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

عاجل التلفزيون الجزائري وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليق...

visibility 2 منذُ 19 دقائق

عاجل التلفزيون الجزائري وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز...

افتحوا مطار صنعاءحملة ضغط لإنهاء المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني
افتحوا مطار صنعاءحملة ضغط لإنهاء المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني
visibility 2 منذُ 20 دقائق

إغلاق مطار صنعاء الدولي من قبل التحالف السعودي يفاقم الأوضاع سوءا وناشطون يطلقون حملة افتحوا مطار صنعاء لإنهاء...

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة
وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة
visibility 2 منذُ 22 دقائق

أعلن التلفزيون الحكومي الجزائري وفاة رئيس البلاد السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

كايلي جينر تعلن حملها الثاني بفيديو يظهر الجنينوابنتها تقبل بطنهاصور
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 322021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
أريج صممت ناطحة سحاب تمزج 3 حضارات واختيرت ضمن أفضل مشاريع التخرج بالعالم
بيحبني وبكرة يتغير هل متعدد العلاقات مريض استشاري نفسي يوضح