أول تعليق من منة شلبي بعد خسارة جائزة الإيمي فخورة بكل هذا الحب

أول تعليق من منة شلبي بعد خسارة جائزة الإيمي: فخورة بكل هذا الحب

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 24-11-2021 م الساعة 12:42:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-908977.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

في أول تعليق بعد خسارتها جائزة "أفضل ممثلة"، وجهت الفنانة منة شلبي، رسالة شكر لإدارة حفل توزيع جوائز International Emmy Award، على ما اكتسبته من خبرة اثناء مشاركتها في حفل توزيع الجوائز، كما وجهت الشكر لكل من ساندها حتى تم ترشيحها للمنافسة على الجائزة.

منة شلبي على السجادة الحمراء لحفل جائزة الإيمي - الصورة من حساب جائزة الإيمي على تويتر

منة شلبي، نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام ثلاث صور من اطلالتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائزEmmy، وعلقت قائلة: أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي.

وتلقت منة دعما كبيرا من نجمات الفن العربي وبمقدمتهن صديقتها المقربة منى زكي التي علقت قائلة: مشرفانا ومنوره الدنيا، وأكد على نفس المعنى كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، ووصفتها إيمان العاصي بنجمة الفن المصري.

يذكر أن الفنانة منة شلبي خسرت جائزة الإيمي الدولية The International Emmy، لفئة أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير "في كل أسبوع يوم جمعة"، بعدما منحت الجائزة فجر أمس للنجمة البريطانية هايلي سكوايرز Hayley Squiresعن دورها في مسلسل "مواد الكبار" “Adult Material”.

منة تألقت في حفل إعلان الفائزين الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء الإثنين واستمرت فعالياته حتى فجر الثلاثاء، وظهرت شلبي على السجادة الحمراء بفستان أنيق باللون الأسود.

وضمت قائمة المتنافسات على جائزة أفضل ممثلة منة شلبي عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار". الا أن الأخيرة حسمت المنافسة لصالحها.

وسبق أن أكدت منة شلبي، أنها أصيبت بـ "خضة" شديدة عقب تلقيها خبر ترشحها لجائزة "الأيمى" كأفضل ممثلة، عن عملها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت، خلال اتصال هاتفي لـ برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة "العربية" الفضائية: هي كانت أمنية ليا بس بعيدة شوية.. واتخضيت لما سمعت الخبر في دبي.

وأضافت منة شلبي أن دورها في المسلسل كان صعبا جداً وأصابها بتعب في جهازها العصبي، مشيرة إلى أن فريق العمل المشارك في العمل الفني تعب كثيرا.

وتابعت: "المسلسل كان مذاعا على إحدى المنصات الإلكترونية، وليس فضائية، وعلى رغم ذلك حقق مشاهدة عالية جدا، لأنه كان معمول بحب واتقان"، لافتة إلى أنها علمت بخبر ترشحها للجائزة العالمية وهي في دبي.

وأكدت منة شلبي، أن دورها في "كل أسبوع يوم جمعة" من أحب الأعمال إلى قلبها، لافتة إلى أنها لا تفضل أداء الفتاة الجميلة الرقيقة وتميل للواقعية، وتابعت: "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".

وأضافت أنها لا تفضل أن تطرح نفسها في أعمالها بصورة الفتاة الرقيقة الجميلة وإن كانت تحترم النجمات اللواتي يفضلن هذا الاختيار، وقالت إن الأقرب لذوقها هو طرح نماذج إنسانية لنساء أخريات مختلفات عنها، وما يخيفها هو الا يعجب الدور الجمهور.

يذكر أن إدارة جوائز Emmy أعلنت أن الفنانة منة شلبي حصلت على أول ترشيح من مصر في دورها بمسلسل الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر المقبل بمدينة نيويورك.

وعلقت منة شلبي على اختيارها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، بنشر بوستر خاص لها لمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" وكتبت: شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة من بطولة الفنانة منة شلبي، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آسر ياسين، وسوسن بدر، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وعارفة عبد الرسول، وعبد العزيز مخيون، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وفيدرا، وإسماعيل شرف، ومحمد رضوان، وشريف سلامة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار سمير عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أول تعليق من منة شلبي بعد خسارة جائزة الإيمي: فخورة بكل هذا الحب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

يوحنا الدمشقى قديس مقرب من الخليفة الأموى أمر الإمبراطور البيزنطى بقطع يده

يوحنا الدمشقى قديس مقرب من الخليفة الأموى أمر الإمبراطور البيزنطى بقطع...

منذُ 18 دقائق

تمر اليوم ذكرى رحيل القديس يوحنا الدمشقى وذلك فى 4 ديسمبر عام 749م وهو الملقب بدفاق الذهب نظرا لفصاحة لسانه ولد باسم يوحنا...

متلازمة ما بعد كورونا نادرة لكنها محتملة عند البالغين

متلازمة ما بعد كورونا نادرة لكنها محتملة عند البالغين

منذُ 18 دقائق

قال باحثون إن متلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة نادرة ولكنها ممكنة لدى البالغين الذين يتعافون من فيروس كورونا تم اكتشاف...

عام  القوات البحرية الملكية السعودية تعوم آخر سفن مشروع السروات بمملكة إسبانيا

عام القوات البحرية الملكية السعودية تعوم آخر سفن مشروع السروات بمملكة...

منذُ 19 دقائق

مدريد 29 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 04 ديسمبر 2021 م واس برعاية معالي قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي...

هاني رمزي كأس العرب مهمة في كونها تحضيرية لبطولة إفريقيا وتصفيات كأس العالم

هاني رمزي كأس العرب مهمة في كونها تحضيرية لبطولة إفريقيا وتصفيات كأس ا...

منذُ 19 دقائق

قال هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق إن كيروش فاجأ البعض بالتشيكل وأعتقد أنه يعمل على توسيع قاعدة الاختيار وعلق هاني رمزي...

5 أطعمة تسد الشهية وتنقص الوزن
5 أطعمة تسد الشهية وتنقص الوزن
منذُ 20 دقائق

الجميع يبحثون عن الرشاقة وأبسط الطرق للوصول إلى الجسم المثالي سواء للنساء أو الرجال أو حتى الأطفال وهناك العديد من...

ثقافي  المربع تقدم المفهوم العالمي للمطاعم بأفضل نموذج للضيافة والخدمات في موسم الرياض 2021
ثقافي المربع تقدم المفهوم العالمي للمطاعم بأفضل نموذج للضيافة والخدما...
منذُ 21 دقائق

الرياض 29 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 04 ديسمبر 2021 م واس قدمت منطقة المربع إحدى مناطق موسم الرياض 2021 المفهوم العالمي للمطاعم...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

ما هو علاج تحفيز الكولاجين الإبر المجهرية
طالبان تصدر مرسوما بشأن حقوق المرأة في أفغانستان
من أفلاطون لـ مجدي يعقوب ١٠٠ كتاب للسيرة الذاتية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب صور
هانا سيندا رواية عن حروب الإنسان القديم مع مخلوقات ما قبل التاريخ بمعرض الكتاب