تنظيم مسابقة لعبة الحبار على أرض الواقع  وهذه قيمتها

تنظيم مسابقة "لعبة الحبار" على أرض الواقع! ... وهذه قيمتها

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 26-11-2021 م الساعة 02:35:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-912189.html في : أخرى ومتنوعة    المصدر : نيوز فور مي

كشفت وسائل إعلام أجنبية أن أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة يستعد للقيام بمسابقة "لعبة الحبار"، المستوحاة من السلسلة الكورية الشهيرة، حيث سيشارك فيها أكثر من 450 شخصاً للفوز بجائزة مالية قيّمة.

نجم مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يُطلق على نفسه اسم "مستر بيست"، واسمه الحقيقي جيمي دونالدسون‏، ويتابعه أكثر من 12 مليون شخص على موقع تويتر، خصَّص حوالي مليوني دولار لتجسيد المسابقة، حيث يعتزم إنشاء مواقع الألعاب الستة التي ظهرت في السلسلة، بالإضافة إلى صالة النوم الضخمة باللاعبين، كما بنى غرفة تحاكي غرفة الشخصيات الخاصة، التي ستراهن على المتسابقين.

وأشارت وسائل إعلام أجنبية إلى أن المسابقة سيشارك فيها حوالي 456 شخصاً يتنافسون على جائزة مالية قدرها 456 ألف دولار أمريكي، فيما لم يتضح كيف سيتم التنافس، الذي كان في السلسلة الكورية عن طريق القتل من أجل البقاء.

سلسلة "لعبة الحبار" 

يشار إلى أن مسلسل "لعبة الحبار" حقق انتشاراً واسعاً في أنحاء العالم وعلى الإنترنت، من خلال تحويل ألعاب أطفال شهيرة قبل العصر الرقمي مثل (الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر) إلى تحديات دامية من أجل البقاء.

ولعبة (الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر) التي يتوقف فيها اللاعبون ويذهبون بأمر أحدهم ثم يتبادلون ذلك الدور، واحدة من ست ألعاب أطفال قتالية، متضمنة في "لعبة الحبار" المثيرة، والتي سميت على اسم نسخة كورية جنوبية من لعبة مطاردة انتشرت في السبعينيات والثمانينيات، تستخدم لوحة مرسومة في التراب.

إذ يتعرض اللاعبون في (الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر)، وهي أولى ألعاب المسلسل، لإطلاق نار إن لم يتوقفوا لدى سماع كلمة "الضوء الأحمر".

أما "لعبة الحبار" فهي آخر ألعاب المسلسل الست، التي يتنافس فيها المتسابقون الـ456 الذين يعانون من ضائقة مالية، بدءاً من منشق كوري شمالي إلى مدير صندوق متهم بالاختلاس، للحصول على جائزةٍ قدرها 45.6 مليار وون (38.66 مليون دولار).

شهرة عالمية للسلسلة الكورية

فبحسب هذا المسلسل المثير، والمؤلَّف من تسع حلقات، يلعب متنافسون يمرون بضائقة مالية ألعاب أطفال، لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على الجائزة.

هذا المسلسل انتشر كالنار في الهشيم، منذ بداية عرضه في 17 سبتمبر/أيلول الماضي، ليصبح أول مسلسل كوري يحتل صدارة أعمال نتفليكس في الولايات المتحدة.

من جهته، لفت تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك لـ"نتفليكس"، إلى أن هذا المسلسل قد يصبح أكثر مسلسلات المنصة شعبية على مستوى العالم، مستطرداً: "لم نكن نتوقع هذه الشعبية العالمية".

في السياق، انتقلت شهرة "لعبة الحبار" إلى العالم الرقمي، حيث يتحرك الأشخاص ويتواصلون في بيئات افتراضية.

مشاركة الخبر: تنظيم مسابقة "لعبة الحبار" على أرض الواقع! ... وهذه قيمتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

يوحنا الدمشقى قديس مقرب من الخليفة الأموى أمر الإمبراطور البيزنطى بقطع يده

يوحنا الدمشقى قديس مقرب من الخليفة الأموى أمر الإمبراطور البيزنطى بقطع...

منذُ 19 دقائق

تمر اليوم ذكرى رحيل القديس يوحنا الدمشقى وذلك فى 4 ديسمبر عام 749م وهو الملقب بدفاق الذهب نظرا لفصاحة لسانه ولد باسم يوحنا...

متلازمة ما بعد كورونا نادرة لكنها محتملة عند البالغين

متلازمة ما بعد كورونا نادرة لكنها محتملة عند البالغين

منذُ 19 دقائق

قال باحثون إن متلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة نادرة ولكنها ممكنة لدى البالغين الذين يتعافون من فيروس كورونا تم اكتشاف...

عام  القوات البحرية الملكية السعودية تعوم آخر سفن مشروع السروات بمملكة إسبانيا

عام القوات البحرية الملكية السعودية تعوم آخر سفن مشروع السروات بمملكة...

منذُ 20 دقائق

مدريد 29 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 04 ديسمبر 2021 م واس برعاية معالي قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي...

هاني رمزي كأس العرب مهمة في كونها تحضيرية لبطولة إفريقيا وتصفيات كأس العالم

هاني رمزي كأس العرب مهمة في كونها تحضيرية لبطولة إفريقيا وتصفيات كأس ا...

منذُ 20 دقائق

قال هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق إن كيروش فاجأ البعض بالتشيكل وأعتقد أنه يعمل على توسيع قاعدة الاختيار وعلق هاني رمزي...

5 أطعمة تسد الشهية وتنقص الوزن
5 أطعمة تسد الشهية وتنقص الوزن
منذُ 21 دقائق

الجميع يبحثون عن الرشاقة وأبسط الطرق للوصول إلى الجسم المثالي سواء للنساء أو الرجال أو حتى الأطفال وهناك العديد من...

ثقافي  المربع تقدم المفهوم العالمي للمطاعم بأفضل نموذج للضيافة والخدمات في موسم الرياض 2021
ثقافي المربع تقدم المفهوم العالمي للمطاعم بأفضل نموذج للضيافة والخدما...
منذُ 21 دقائق

الرياض 29 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 04 ديسمبر 2021 م واس قدمت منطقة المربع إحدى مناطق موسم الرياض 2021 المفهوم العالمي للمطاعم...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

خمسة أسباب مثيرة تجعلك تتشارك سريرك مع كلبك
ممثلة مصرية تضبط زوجها بوضع مخل مع امرأة أخرى وردة فعلها صادمة
مذيعة ألمانية تسقط بفضيحة
مؤخرة مودل شغلت السعودية أكثر من التطبيع