لطيفة بالفيديو أؤيد قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات

لطيفة بالفيديو: أؤيد قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 01-12-2021 م الساعة 09:39:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-920826.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

قدمت الفنانة التونسية لطيفة، دعما كاملا لقرارات الفنان هاني شاكر بمنع عدد من نجوم غناء المهرجانات من مزاولة المهنة، وأكدت أن أغلب كلمات هذه الأغاني بذيئة ومسفة، ونفت ما يتم ترويجه حول أنهم الأكثر انتشارا وقربا من الجمهور.

لطيفة - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت لطيفة خلال لقائها ببرنامج insider عن رأيها في أغاني المهرجانات وسيطرتها على الساحة الغنائية: هذا وهم، وليس صحيحًا أنهم الأكثر طلبًا.

وتابعت لطيفة: أنا مليار في المية مع هاني شاكر في قراره، حتى يُحسن هذه الدناءة الذي وصل لها المستوى الفني؛ لأن كلمات المهرجانات كلمات تافهة، وسطحية وبذيئة.

ووجهت رسالة لمطربي المهرجانات: لازم يتعلموا الأشياء القيمة في الفن.. لأن الفن راقٍ ورسالة، مش إن الناس تتنطط على أغانيك بس، وأنا مش بسمع مهرجانات عشان بخاف على وداني، ولو سمعتها هروح للدكتور، أنا مسمعش غير حاجة فيها فن.

يذكر أن هاني شاكر شن مؤخرا هجوما حادا على من اتهموه بمحاربة نجوم المهرجانات بسبب الغيرة من شعبيتهم، ووجه انتقادا مباشرا لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي أعلن مؤخرا عزمه استضافة كل المطربين الممنوعين من الغناء في الدورة المقبلة لمهرجان الجونة، وكشف صراحة عن عدم إعجابه بصوت هاني شاكر وأغانيه.

هاني شاكر ظهر بصوت منفعل للغاية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ورد على ساويرس قائلا: نجيب بيقول إنه ما بيسمعش الأغاني اللي أنا بقدمها، وأنا بقوله ما يشرفنيش إنك تسمع الأغاني بتاعتي، اللي يسمع المهرجانات ما يشرفنيش إنهم يسمعوا أغانيا.

وأضاف: نجيب مش فاهم حاجة.. وما دام مش فاهم يبقى يسأل.. وهو بيقول إن مفيش حد بيسمعنى وأنا بقوله كنت تعالى شوف حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية وانت تعرف كم ونوعية الجمهور اللي بيسمعني.

وتابع هاني شاكر: أنا ما علقتش على الفضايح اللي حصلت في مهرجان الجونة، هو ليه بيتكلم في اللي مالوش فيه، زي مانا مش عاجبه هو برضه مش عاجبني.

ونفى هاني أن تكون مهمة معاقبة المطرب قاصرة على الرقابة على المصنفات الفنية، وأضاف: إذا كان هناك عضو لدي وقام بفعل شيء خارج أقوم بمحاسبته ولا أنتظر الرقابة.

وتابع قائلا: الأستاذ اللي اتكلم وقال نفسنة (يقصد نجيب ساويرس)، أنا هتنفسن من حنجرة وكزبرة أتنفسن إزاي بأمارة إيه هو أي تلاقيح كلام على الناس، أي تقليل من قيمة الناس المحترمة في البلد، كل اللي عايز يقول كلمتين يقولهم؟ أنا لا أقبل هذا الكلام».

وعن مطربي المهرجانات وقرار منعهم قال إن هناك أشخاص كثيرين تقدموا بمحاضر لحسن شاكوش بعد اتهامه لزملائه على المسرح العازفين الإيقاع بأن أولادهم راقصات.

وعن باقي الأسماء التي مُنعت داخل القرار قال الفنان هاني شاكر إن عليهم التقدم في الاختبارات المقبلة واجتيازها وأنه لا يمنع أحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: لطيفة بالفيديو: أؤيد قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عام  حرس الحدود البحري التونسي ينقذ 23 مهاجرا غير شرعي

عام حرس الحدود البحري التونسي ينقذ 23 مهاجرا غير شرعي

منذُ 7 دقائق

تونس 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس أنقذ حرس الحدود البحري التونسي 23 مهاجرا غير شرعي من جنسيات أفريقية...

عام  موريتانيا تسجل 438 إصابة جديدة بكوفيد 19

عام موريتانيا تسجل 438 إصابة جديدة بكوفيد 19

منذُ 7 دقائق

نواكشوط 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس سجلت موريتانيا 438 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وثلاث...

عام  سمو وزير الحرس الوطني يفتتح قاعدة طيران الحرس الوطني بديراب

عام سمو وزير الحرس الوطني يفتتح قاعدة طيران الحرس الوطني بديراب

منذُ 7 دقائق

الرياض 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير...

عام  انطلاق ورشتي عمل الاتصال والتواصل ونظام الجودة في عدن

عام انطلاق ورشتي عمل الاتصال والتواصل ونظام الجودة في عدن

منذُ 7 دقائق

عدن 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس أطلق اليوم في عدن ورشتا عمل بعنوان الاتصال والتواصل الفعال و الجودة...

عام  فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير يناقش سبل تعزيز استدامة وتطوير الغطاء النباتي
عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير يناقش سبل تعزيز استدامة و...
منذُ 7 دقائق

أبها 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس ناقش فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير اليوم سبل التعاون مع مركز...

طبيب روسي يكشف عن طرق للحماية من مرض السكري
طبيب روسي يكشف عن طرق للحماية من مرض السكري
منذُ 9 دقائق

أكد الطبيب ومقدم التلفزيون الروسي ألكسندر مياسنيكوف أنه لمنع خطر الإصابة بمرض السكري عليك أولا تناول الطعام بشكل صحيح...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

محمد فريد يزور جناح البورصة المصرية بمعرض القاهرة للكتاب | صور
عقب تقارير عن مقتلها قطر تؤكد سلامة الناشطة نوف المعاضيد
عقد مؤتمر بعنوان العدالة بين الجنسين من منظور المواطنة والدين
هكذا احتفلت هبة الدري في ذكرى زواجها التاسع