دروس فى العلاقات العاطفية اتعلمناها من قصص المشاهير خلال 2021

دروس فى العلاقات العاطفية اتعلمناها من قصص المشاهير خلال 2021

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 20-12-2021 م الساعة 09:01:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-955061.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

على الرغم من أن حياة المشاهير تختلف عن حياة كل شخص عادي، إلا إنها تظل حياة بشر حقيقيين يمكننا أن نتعلم منهم طيلة الوقت الدروس ونستفيد من تجاربهم التي أحيانًا ما يتحدثون عنها بشفافية ووضوح وصراحة، خلال مقابلاتهم التلفزيونية أو الصحفية، وأحيانًا تتسرب رغمًا عنهم إلى المتابعين من خلال السوشيال ميديا أو التسريبات في الإعلام. وخلال عام 2021 كان لدينا عامًا حافلاً بالعلاقات المتشابكة والمختلفة بين المشاهير، بعضهم بدت علاقاتهم العاطفية نموذجًا يحتذى به، وبعضهم حذرونا من خلال تجاربهم من أخطاء في العلاقات علينا تجنبها، وإليك أهم الدروس التي تعلمناها من تجارب المشاهير خلال 2021. 

أحمد حلمي ومنى زكي.. داري على حبك يزيد 

زواج ثنائي من المشاهير غالبًا ما يعني أن تكون علاقتهما طيلة الوقت تحت الأضواء، إلا أن الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي، ورغم زواجهما منذ ما يقرب 20 عامًا، إلا إنهما كانا حريصين على إبعاد تفاصيل علاقتهما عن الأضواء. بنيا مستقبلهما معًا وشارك كل منهما الآخر نجاحه واحتفظا بخصوصية تفاصيل الحب والعلاقة بينهما وهو واحد من أهم الدروس التي يمكننا أن نتعلمها منهما.

وقد ظهرت الفنانة منى زكى هذا العام في حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة" وتحدثت عن علاقتها بزوجها فقالت إنها تعلمت منه الكثير وإنه أكثر تعقلاً منها، ولكنها استطردت "أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد". 

سمير غانم ودلال عبد العزيز فرق السن ليس عائقا:

خلال عام 2021 فجع عائلة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بمصابهم القاسي الذي أحزن العالم العربي كله، حين رحل الفنان الشهير إثر إصابته بكورونا ولحقت به شريكة العمر بعد شهور قضتها في المستشفى. وهو ما أعاد للأذهان علاقتهما الناجحة وزواجهما السعيد الذي أنتج أسرة متحابة وسعيدة وناجحة للغاية.

وكانت هناك الكثير من الدروس والأسرار وراء نجاح علاقة زواجهما، إلا إن أهمها كان تحطيم أسطورة أن فارق السن الكبير يمكن أن يقف عائقًا أمام الحب، فقد كان فارق العمر بينهما 20 عامًا إلا أن علاقتهما كانت متناغمة وقوية وعاشا حياة زوجية سعيدة حتى فارقا الحياة سويا.

ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. اختاري السند:

منحت الفنانة ياسمين عبدالعزيزعشاقها درسًا جديدًا في الحب عند ظهورها لأول مرة بعد تعافيها من وعكتها الصحية القاسية، وتحدثت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن أهم الدروس التي خرجت بها من محنتها، وكيف تأكدت من حسن اختيارها لشريك حياتها، حين دعمها وساندها خلال محنة مرضها القاسية ودعمها لكي تتجاوز الأزمة بعد أن كانت على مشارف الموت.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب: "محدش يهرش لي ضهري غير إيدي"

"محدش يهرش لي ضهري غير إيدي" تصريح عميق خرجت به الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، خلال لقاء مسجل مع الإعلامي عمرو أديب، وهو ما يمكن أن يلخص الدرس المستفاد من تجربتها، فقد قالت "بقول لأى إنسان في الدنيا ما يعتمدش على الآخر وكل واحد يعتمد على نفسه، ما حدش يهرشلى ضهرى غير ايدى".

أما الدرس الآخر الذي قدمته لنا هو حرصها على العمل بجد والانشغال عن الآلام العاطفية بعملها ومستقبلها لتتمكن من تجاوز الأزمة بنجاح. 

دلال عبدالعزيز وسمير غانم


منى زكي وأحمد حلمي 


حسام حبيب وشيرين 


مشاركة الخبر: دروس فى العلاقات العاطفية اتعلمناها من قصص المشاهير خلال 2021 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سياسي  الإفراج عن أسير فادي موقدي بعد 17 عاما ونصف العام من الاعتقال

سياسي الإفراج عن أسير فادي موقدي بعد 17 عاما ونصف العام من الاعتقال

منذُ 2 دقائق

سلفيت 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس أفرج اليوم عن الأسير الفلسطيني فادي فارس موقدي من بلدة الزاوية غرب...

سياسي  نيابة عن سمو ولي العهد  نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية غامبيا

سياسي نيابة عن سمو ولي العهد نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب...

منذُ 2 دقائق

بانجول 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي...

سياسي  المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط يدعو إلى إيجاد أفق لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

سياسي المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط يدعو إلى إيجاد أفق ...

منذُ 2 دقائق

نيويورك 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس دعا منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط تور...

اقتصادي  وكيل وزارة المالية للعلاقات الدولية يشارك في ملتقى أبوظبي للتمويل المستدام

اقتصادي وكيل وزارة المالية للعلاقات الدولية يشارك في ملتقى أبوظبي للت...

منذُ 4 دقائق

الرياض 16 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 19 يناير 2022 م واس شارك وكيل وزارة المالية للعلاقات الدولية الدكتور رياض بن محمد الخريف...

وحشية الحوثي  مقتل طالب وإصابة 3 في قصف مدرسة بطائرة مسيرة
وحشية الحوثي مقتل طالب وإصابة 3 في قصف مدرسة بطائرة مسيرة
منذُ 10 دقائق

قتل طفل وأصيب 3 آخرين اليوم الأربعاء في قصف لطائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي الإجرامية واستهدفت مدرسة...

واشنطن تدعو إسرائيل والفلسطينيين للابتعاد عن خطوات رفع التوتر
واشنطن تدعو إسرائيل والفلسطينيين للابتعاد عن خطوات رفع التوتر
منذُ 12 دقائق

تصريحات للمندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد عقب ساعات من هدم إسرائيل لمنزل فلسطيني في حي الشيخ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

فى هذه القرية الايطالية السكان لا يدفعون فواتير الكهرباء اعرف التفاصيل
إزاى تحتفل برأس السنة في البيت وتحمى نفسك من كورونا 6 طرق هتساعدك
6 فوائد غير متوقعة لـلمة العيلة على السفرة بتخلى الأطفال أذكى
أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021 مبهرة حتى في الجنازات