أكرم القصاص - علا الشافعي

"أول زبون".. الأمير وليام يزور حانة فى "نورفولك" ويشرب عصير تفاح

الأحد، 05 يوليو 2020 01:00 م
"أول زبون".. الأمير وليام يزور حانة فى "نورفولك"  ويشرب عصير تفاح الأمير وليام دوق كامبريدج
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الأمير وليام، دوق كامبريدج، 38 عاما، حانة فى نورفولك،والمملوكة لأحد السكان المحليين، للوقوف على استعداد إعادة افتتاح الحانات فى انجلترا.

وبرز الملك المستقبلي، فى حانة Rose & Crown في "سنيتشام"، وتذوق أول شراب من عصير التفاح في حانة منذ بدء الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام فى زيارة للحانة
الأمير وليام فى زيارة للحانة

 

الأمير وليام
الأمير وليام

 

أول زبون؟ سأل الأمير وليام عندما وصل إلى الحانة التي يبلغ عمرها 600 عام، وهي واحدة من عدة مطاعم في المنطقة التي اعتاد أن يزورها هو وكيت من حين لآخر، وهى تبعد حوالى 6 أميال عن منزلهم الريفى "أنمر هال"، فى نورفولك.

 أنطوني وجانيت جودريتش ملاك الحانة، أكدا إنهم يستعدون لإعادة افتتاح كبيرة بعد ثلاثة أشهر صعبة اضطر خلالها الزوجان، اللذان امتلكا الحانة لمدة 25 عامًا، إلى الإغلاق تمامًا وإطلاق أكثر من 25 موظفًا بدوام كامل.

دوق كامبريدج
دوق كامبريدج

 

دوقى كامبريدج فى الحانى
دوقى كامبريدج فى الحانى

 

وليام فى الحانة
وليام فى الحانة

 

وطلب دوق كامبريدج عصير التفاح، لكن إدارة الحانة طلبت منه تعقيم يده قبل الذهاب للبار لطلب عصير التفاح، الذى تم تقديمه له فى الخارج.

وفى سياق متصل شدد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، على ضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى، بالتزامن مع فتح الحانات والمطاعم فى مختلف نواحى المملكة المتحدة.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نظرًا لأن الحانات والمطاعم تفتح في جميع أنحاء إنجلترا اليوم، فمن الضروري للغاية أن يتبع الجميع قواعد التباعد الاجتماعي، لقد عملنا بجد وأنقذنا معًا الكثير من الأرواح، التزموا بالقواعد في نهاية هذا الأسبوع، وابتعدوا عن الآخرين واغسلوا أيديكم عدة مرات في اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة