تسريب امتحان اللغة العربية دور ثاني للثانوية العامة .. الحقيقة الكاملة

تسريب امتحان اللغة العربية دور ثاني للثانوية العامة .. الحقيقة الكاملة
الصف السادس الابتدائي

تداول العديد من الأخبار الدقائق القليلة الماضية، بشأن تسريب امتحان اللغة العربية دور ثاني للثانوية العامة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية دور ثاني للثانوية العامة:

لذلك فقد قامت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بنفي الأخبار المتداولة بشأن تسريب امتحان اللغة العربية دور ثاني للثانوية العامة، والتي بدأت اليوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، وذلك قبل توزيعه في لجان الامتحانات.

وقالت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان رسمي، بأن جميع أوراق أسئلة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 مؤمنة بمعرفة الجهات الأمنية المعنية في الدولة، ولا يوجد أي مجال لتسريبها قبل توزيعها في اللجان.

ويذكر انه توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022، صباح اليوم السبت لبدء أول أيام امتحانات الدور الثاني بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وفقا للجدول المعلن عنه من قبل الوزارة.

وشددت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، على منع حيازة الموبايل في اللجان واستمرار إجراءات مكافحة الغش الالكتروني، والالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.