المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:01 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: انفجارات عنيفة تهز مدينة الحديدة الآن الحكومة اليمنية تبحث مع سويسرا استرداد عرشين أثريين ”أنا وين وهاذولا وين؟” شاهد: الفنانة بلقيس تُثير الجدل بتصريحاتها الجديدة! إسقاط طائرة مسيرة حوثية في محافظة حجة جريمة بشعة تهز عدن: أب يطلق النار على بناته ويصيب أمهن بجروح خطيرة! بيان عاجل للبنك المركزي في صنعاء مع انتهاء مهلة مركزي عدن بشأن نقل مقرات البنوك البنوك التجارية للعاصمة المؤقتة فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم بشأن الكعبة واتجاه القبلة! منح العميد أحمد علي عبدالله صالح حصانة دبلوماسية روسية..اليك الحقيقة عيدروس الزبيدي يتوعد الحكومة بقلب الطاولة ويصدر توجيهات عاجلة لوزراء الانتقالي بعد انهيار العملة فلكي يمني يحدد موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك وبداية أيام العشر تحركات مفاجئة للعميد أحمد علي عبدالله صالح بعد بيانه الأخير وروسيا تدخل على الخط.. ما الحقيقة؟؟ الحكم بالإعدام على قيادات في الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن (الأسماء)

بعد السماح لها بعبور المنافذ البرية.. الجوازات السعودية توضح كيفية التسجيل في الحالات الإنسانية والاستثنائية

أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية ، كيفية التسجيل في الحالات الإنسانية والاستثنائية؛ وذلك بعد تأكيدها أنه تم تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية فقط.


وقال الحساب الرسمي للجوازات السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فيما يخص الحالات الإنسانية والاستثنائية، يرجى توجيه برقية إلى وزارة الداخلية أو وزارة الصحة على الرقم (٩٦٩) تتضمن الطلب بشكل واضح مع إرفاق المبررات».

جاء ذلك ردًّا على سؤال من أحد المستفيدين، حول إمكانية التسجيل في الحالات الإنسانية والاستثنائية.