أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور مفاجئ لزوج هدير عبد الرازق فى آخر لايف.. وحوار كوميدى يجذب المتابعين

الخميس، 16 يوليو 2020 12:45 م
ظهور مفاجئ لزوج هدير عبد الرازق فى آخر لايف.. وحوار كوميدى يجذب المتابعين الزوجان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تثير "البلوجر" هدير عبد الرازق، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، فى الفترة الأخيرة، حيث أثير حولها جدل كبير فى أكثر من موقف، جعلها محط أنظار المتابعين على السوشيال ميديا، حيث تمتلك على انستجرام حوالى 100 ألف متابع، إلا أن قصة زواجها تعتبر الأبرز فى حياتها.

فايز وهدير
فايز وهدير

 

هدير ظهرت قبل عدة أسابيع وهى تحكى قصة التحرش بها، والتى ما زال يتم التحقيق بها حاليا، حيث تعاطف معها المتابعون لها عبر حسابها على"انستجرام".

الزوجان
الزوجان

 

ورغم ما تعرضت له هدير من بعض المواقف والتعليقات السلبية بسبب زواجها من رجل أعمال، يكبرها فى السن بفارق كبير، إلا أنها تواصل حياتها معه بشكل طبيعى، ودون الالتفات لهذه التعليقات، حبث ظهرت مؤخرا فى "لايف"، عبر حسابها على انستجرام، تتحدث فيها لمتابعيها كالعادة، إلا أن زوجها فايز، ظهر فجأة وهى على على الهواء مع متابعيها، وظلا يتحدثان بطريقة ساخرة، وبتعليقات كوميدية، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل مع هذا الأمر، ويرسل التعليقات لهما.

جانب من اللايف
جانب من اللايف

 

هدير لم تعتد أن تظهر بمفردها فى الفيديوهات واللايف والصور عبر حسابها على انستجرام، ولكن زوجها فايز دائما ما يكون حاضرا فى الـ "ستورى"، أو فيما تنشره عبر حسابها، حيث كان احدى جلسات التصوير التى خضعا لها، قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وأثارت الجدل، حيث ظهر وهو يحملها فى الشارع.

احدى الصور المنتشرة للزوجين
احدى الصور المنتشرة للزوجين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة