أكرم القصاص - علا الشافعي

بـ 100 وش.. فنانة ترسم لوحات خداع بصرى مبهرة على وجهها بالمكياج.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:00 م
بـ 100 وش.. فنانة ترسم لوحات خداع بصرى مبهرة على وجهها بالمكياج.. صور رسم الأوهام بالمكياج
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس للإبداع حدود، ومنه الرسم على الوجه باستخدام المكياج، هذا ما فعلته ميمي تشوي، فنانة المكياج الشهيرة، البالغة من العمر 35 عاما، والتى أحبت الماكياج منذ الصغر، حيث تقول :""أتذكر أنني كنت ألعب بأحمر شفاه أمي عندما كنت طفلة، وعندما كبرت، أصبحت متميزة في عمل مكياجي الخاص لدرجة أن العائلة والأصدقاء يطلبون مني عمل مكياج الزفاف."

ميمي تشوي فنانة تجميل
ميمي تشوي فنانة تجميل

وعلى الرغم من شغفها بالجمال، بدأت تشوي حياتها المهنية كمعلمة، وفقا لتصريحاتها لموقع insider   ، قالت فيها : "عندما أصبحت معلمة لمرحلة ما قبل المدرسة في مونتيسوري، كنت أجد نفسي أرسم تفاصيل معقدة على أظافري في المساء كإصدار مبتكر، كنت أدرس رياض الأطفال لبضع سنوات في ذلك الوقت، وبينما أحب العمل مع الأطفال، كنت بحاجة إلى إعادة تقييم ما إذا كان ذلك شيئًا يمكنني أن أرى نفسي أفعله لبقية حياتي".

فنانة مكياج ترسم على وجهها
فنانة مكياج ترسم على وجهها

وتضيف " في سن 28 قررت متابعة مهنة بدوام كامل كفنان ماكياج.. وبتشجيع من عائلتي، التحقت بمركز بلانش ماكدونالد في فانكوفر وبدأت رحلتي كفنان ماكياج محترف".

فنانة تصنع بالمكياج
فنانة تصنع بالمكياج

وتوضح تشوي: "بدأت تنمية مهاراتي وتعلمت تقنيات جديدة عندما كنت طالبة، الأهم من ذلك، أننى التقيت بأصدقاء وموجهين رائعين في هذه المدرسة، بل وعملت في المتجر الاحترافي وكمدرب بعد تخرجي."

فنانة تجميل
فنانة تجميل

وقالت "بالنسبة لأول عيد هالووني كطالب مكياج، قررت أنني أريد أن أفعل شيئًا مختلفًا، فاتجهت نحو رسم الوهم بالمكياج، من خلال تطبيق مظهر وجه متصدع رأيته على الإنترنت."حاولت الوهم الأول، وهو مظهر وجه متصدع رأيته على الإنترنت."

صورة بالمكياج رائعة
صورة بالمكياج رائعة

وتضيف  تشوي: "عندما شاركت الصورة على انستجرام تلقيت الكثير من التعليقات الإيجابية "، منذ ذلك الحين، ابتكرت تشوي أوهامًا، وأصبحت مشهورة بمظهر مكياجها المميز.

أحلام بالمكياج
أحلام بالمكياج

جعلت تشوى من بشرتها لوحة فنية لتنفيذ أفكارها السريالية باستخدام المكياج، وتشارك رسوماتها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، حيث تمتلك أكثر من مليون متابع، وهي تعمل أيضًا مع مشاهير مثل جيف جولدبلوم وإيزرا ميللر.

الرسم على الوجه بالمكياج
الرسم على الوجه بالمكياج

وتتابع : "العديد من رسومى تعتمد على الزاوية، لذا قد يكون من الصعب تحقيق مظهر مؤثر، خاصة عند الطلاء على سطح غير مسطح تمامًا".

صور معقدة
صور معقدة

 

فنانة تصنع الأوهام بالمكياج
فنانة تصنع الأوهام بالمكياج

 

مظهر عبقري بالمكياج
مظهر عبقري بالمكياج

 

مظهر مرعب بالمكياج
مظهر مرعب بالمكياج

 

وجه سمكة
وجه سمكة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة