image0
image0




رزان العييدي
رزان العييدي
-A +A
ذكرى السلمي (جدة) zekraalsolami@
رزان العييدي عاشقة للجمال منذ الصغر، حيث تعلق قلبها بمكياج العيون خاصة منذ سنوات المراهقة، لطالما لفتتها الرموش بأنواعها.

تحدثت رزان عن رحلتها في صنع ماركتها الخاصة للرموش قائلة: «عندما بدأت بوضع المكياج منذ سنوات، ركزت على استخدام الرموش الصناعية لأحصل على متكياج عيون عميق ورموش كثيفة، وبدأت أتعلم تركيب الرموش لنفسي، لأتمكن من الحصول على رسمة عين تناسبني، كما كنت أقص أجزاءً من رموش وأركبهم مع بعض إلى أن أصل للشكل الذي أريده، ومن هنا بدأت أفهم وأتعمق في الرموش وأنواع الشعر، لأقوم بعدها بصنع خط رموش خاص باسمي».


وتشير رزان إلى أنها وبعد ثلاث سنوات من إنتاج خط رموشها الخاص حصلت على دورة خاصة بتركيب الرموش الدائمة في دبي، لتبدأ باستقبال العميلات الراغبات بتركيب رموش دائمة بأنواع مختلفة.

وأكدت رزان العييدي عدم مواجهتها لأي صعوبات أثناء إنشاء عملها الخاص بتركيب الرموش الدائمة، بل على العكس وجدت إقبالا كبيرا من النساء لهذا النوع من الرموش لما يسهل لهن عمل المكياج بدون التفكير بعملية تركيب الرموش المتعبة للبعض نوعاً ما.

ونوهت العييدي إلى أن هناك معايير معينة يجب مراعاتها عند اختيار الرموش وهي معرفة الستايل المناسب لشكل العين، واختيار كثافة متوسطة لتكون مريحة للعين، وللحفاظ على الرموش لفترة أطول يجب عدم استخدام مزيل مكياج يحتوي على مواد زيتية عند إزالة مكياج العيون.