أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة بقصر الملك تشارلز المعروض للبيع بـ3.5 مليون إسترلينى.. شوف عيشة الملوك

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 08:00 م
جولة بقصر الملك تشارلز المعروض للبيع بـ3.5 مليون إسترلينى.. شوف عيشة الملوك قصر الملك تشارلز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش بأحد قصور الملوك، وهذا ما يمكن تحقيقه عند شراء قصر الملك تشارلز الأول، الذى أعدم بتهمة الخيانة العظمى في عام 1649، ويقع القصر  فى برادنينش وهي مدينة صغيرة في ديفون بإنجلترا ومعروض للبيع بسعر 3.5 مليون جنيه إسترليني، و يحتوي على العديد من التصميمات الأصلية التي يبلغ عمرها 400 عام، وتعرف غرفة النوم الرئيسية باسم" King Charles Room".

القصر من أعلى
القصر من أعلى
 
حديقة القصر
حديقة القصر

ويحتوى قصر الملك تشارلز، على حمام سباحة وست غرف نوم وبحيرة ومكتبة وحديقة، وقد أشار التقرير إلى إن القصر تم بناؤه فى عام 1547 ، وعلى الرغم من التجديدات التى أجريت فى القصر على مر السنوات الماضية، إلا أنه ما زال محافظا على الكثير من الديكورات الأصلية.

حمام سباحة
حمام سباحة
 
سلالم القصر
سلالم القصر

يذكر أن القصر الريفي، تحول لمدرسة داخلية بعد الحرب العالمية الثانية، قبل أن يتم شراؤه كمنزل، كما أن 3.5 مليون جنيه استرليني ليس سعرًا باهظًا بالنسبة لهذه المنطقة.

وتعتبر منطقة برادنينش وهي مدينة صغيرة في ديفون بإنجلترا واحدة من أكثر الأماكن المناسبة للعيش بالنسبة لأى عائلة، وتتميز بالحياة الريفية حيث وجود أنواع مختلفة من الحيوانات، وزراعة الميرمية، والإستفادة من فوائده الصحية، بالإضافة إلى إن العيش فى القصر الملكى القديم، يناسب الأشخاص الذين يفضلون العيش فى الأماكن التاريخية القديمة.

غرفة الحمام
غرفة الحمام
 
غرفة المطبخ
غرفة المطبخ

ويعتبر العيش فى القصر الملكى بمثابة تجربة مميزة للأشخاص الذين يحلمون دائماً بالعيش كالملوك القدماء، وإقتناء الديكورات القديمة، بالإضافة إلى ذلك فأن القصر الملكى تطل نوافذه على مناظر طبيعية خلابة من حيث الأشجار المختلفة، والتمتع بالهواء النقى فى الصباح، والهدوء الذى يتمتع به الريف فى إنجلترا، كما إن القصر يتسع لعائلة بأكملها تستطيع أن تستمتع بجميع غرف القصر بداية من المكتبة حتى غرفة المعيشة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
 
غرفة نوم
غرفة نوم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة