أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كارديشيان تمدح ابنتها: "طفلتى تحب أن تظهر فى زى البرنسات كل ليلة"

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:03 ص
كيم كارديشيان تمدح ابنتها: "طفلتى تحب أن تظهر فى زى البرنسات كل ليلة" كيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الامريكية تواصل التفاعل مع متابعيها من وقت لآخر عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وتلك المرة من خلال تويتر التي نشرت عبره صورة لها بجانب ابنتها تشى تشى، حيث غازلتها بكتابة: "طفلتي كل يوم تحب أن تظهر في زي البرنسات كل ليلة"، على جانب آخر يبدو أن كيم كارداشيان وزوجها كانى ويست قررا السفر والتجمع كعائلة فى محاولة لإنقاذ زواجهما، حيث شوهد مغنى الراب، يوم الأحد، وهو يستقل طائرة خاصة فى كودى، وايومنج، مع ابنه سانت البالغ من العمر أربع سنوات.

 

 

kim
                                كيم كارداشيان 
 
 
وأفاد موقع TMZ أن كانى وكيم قد أخذا إجازة عائلية مخططة مع أطفالهما الأربعة فى محاولة لإنقاذ علاقتهما قبل أن تكون علاقة غير قابلة للإصلاح. 
 
 
zazaaa
 
 
وشوهد الاثنان آخر مرة معًا فى نهاية الأسبوع الماضى، عندما انتقلت كيم من لوس أنجلوس، حيث كانت تقيم مع أطفالهما، من أجل مناقشة الخلافات في وايومنج مع كانى، الذى كشف الكثير من الأسرار مثيرة للجدل علنًا بشأن علاقتهما فى أول تجمع انتخابى له. 
 
ويقال إن الزوجين يعيشان منفصلين حيث أعلن الموسيقي مؤخرًا مشاكلهما واتهام كيم بمحاولة حبسه، كما زعم أنه يريد تطليقها في صخب شديد على وسائل التواصل الاجتماعى.
 
 
وعلى الجانب الآخر حاول كانى ويست أن يضع الكثير من الطاقة العاطفية فى تجمعه الرئاسى الأول بعدما أعلن 4 يوليو على تويتر، أنه سيشارك في انتخابات أمريكا 2020، لكن الفائز بجائزة‪Grammy ‬ إحدى وعشرين مرة ما زال لديه الوقت بطريقة ما للعمل على ألبومه التالى، الذي كان من المفترض أن يطرح يوم الجمعة الماضية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة