9 مايو 2024 22:56 1 ذو القعدة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
أخبار وتقارير

إقبال تاريخي في الجيزة.. ملحمة وطنية إنسانية بالانتخابات الرئاسية.. فيديو

بوابة الكلمة

رصد أيمن دياب، مراسل قناة صدى البلد من محافظة الجيزة، تفاصيل اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية في المحافظة، أنه على مدار اليوم شهدت جميع لجان المحافظة إقبالا غير مسبوق لم يحدث في التاريخ.

أضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشباب لازالوا يتصدرون المشهد الانتخابي، موضحا أن الجيزة تشهد رقما تاريخيا في المحافظة فيما يخص تاريخ الاستحقاقات الدستورية.

وأشار إلى أن هناك حشودا غير طبيعية من قبل المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن كبار السن وذوي الهمم حريصين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى مساعدة المواطنين لكبار السن في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهناك 130 سيارة للتحالف الوطني ومؤسسة أبو العينين تجوب الشوارع لمساعدة الناخبين.

وأوضح مراسل قناة صدى البلد، من محافظة الجيزة، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تسهيلات للمرضى وكبار السن وذوي الهمم، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مبينا أن الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، تسجل أرقاما قياسية وتاريخية.