المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 08:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عودة خدمة الإنترنت والاتصالات في مناطق بوادي حضرموت بعد انقطاع دام ساعات مدارس حضرموت تُقفل أبوابها: إضراب المعلمين يُحوّل العام الدراسي إلى سراب والتربية تفرض الاختبارات صيد حوثي بيد القوات الشرعية في تعز عاجل : التلفزيون الإيراني يعلن رسميا مقتل رئيس البلاد ووزير الخارجية في تحطم مروحية جريمة بشعة تهز شبوة: القائم باعمال المحافظ ينجو من الموت بينما يقتل نجله في عملية اغتيال غامضة! شاهد.. آخر صورة للرئيس الإيراني ووزير الخارجية ورفاقهما قبل مصرعهم في تحطم الطائرة الرئاسية الإيرانية أمريكية الصنع...ما مواصفات المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟ بينهم زعيم عربي.. زعماء دول قتلوا بحوادث تحطم طائرات يمنيون يحتفلون بموت الرئيس الإيراني ومرافقيه والحزن يسيطر على الحوثيين أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟ عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني

الصومال تعلن تقديم تسهيلات مغرية للمستثمرين اليمنيين

وزير الموانئ الصومالي وسفير اليمن
وزير الموانئ الصومالي وسفير اليمن

أعلنت الصومال، تقديم تسهيلات للمستثمرين اليمنيين في أراضيها، مؤكدة عمق العلاقات اليمنية الصومالية منذ القدم، ومجددة موقفها المساند لوحدة وأمن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه.

جاء ذلك خلال لقاء جمع وزير الموانئ والنقل البحري في الحكومة الفيدرالية الصومالية عبدالله أحمد جامع مع سفير اليمن لدى مقديشو فضل علي احمد الحنق لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وإمكانية تطوير التبادل التجاري من خلال تقديم التسهيلات للتجار اليمنيين الراغبين في التصدير والإستيراد للصومال.

وفي اللقاء رحب الوزير الصومالي بالتجار والمستثمرين اليمنيين مؤكدا تقديم التسهيلات اللازمة لهم.. معبرًا عن ترحيب بلاده بتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين واستعداده لتقديم التسهيلات اللازمة للتجار والمستثمرين اليمنييين.

واكد عمق العلاقات اليمنية الصومالية منذ القدم مجددا موقف بلاده المساند لوحدة وأمن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه .