المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 11:19 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري بمحافظة عمران (صور) رسميا.. الكشف عن قصة الطائرة التي شوهدت تحلق لساعات طويلة في سماء عدن والسبب الذي حير الجميع! رفع اسم ”محمد أبو تريكة” من قوائم الإرهاب ومنع السفر في مصر بالفيديو.. مكافحة المنشطات تفاجئ الملياردير السعودي”يزيد الراجحي” وتداهم قصره خلاف عاصف يضرب مجلس الحرب الإسرائيلي.. غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما ويهدد بالانسحاب من الحكومة موقف يرفع الرأس.. طفل يمني يعثر على حقيبة مليئة بالذهب في عدن ووالده يبحث عن صاحبها حتى وجده وأعادها إليه شاهد.. برلمان يتحول إلى ”حلبة مصارعة” بين أعضائه عاجل: البنك المركزي في عدن يرد على اتهامات بتهريب 73 مليون ريال سعودي عبر طيران اليمنية إلى مدينة جدة انهيار وشيك للبنوك التجارية في صنعاء.. وخبير اقتصادي يحذر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة قاضي حوثي يعتدي على عضو نيابة ويحاول ذبحه في رداع (تفاصيل) من منفذ الوديعة.. السعودية تزف بشرى سارة للشعب اليمني ووكالة الأنباء (واس) تكشف التفاصيل مجهولون يواصلون نبش المقابر الأثرية في الحلة بجهران ذمار - صورة

لقيامه بهذا الامر...تغريم مشهور سعودي مبلغ ”200 الف ريال”

غرّمت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام بالمملكة العربية السعودية مستخدمًا مشهورا على منصات التواصل الاجتماعي مبلغ 200 ألف ريال، بسبب مخالفته أنظمة ولوائح النشر، وبث محتوى تحريضي ضد ترابط الأسرة.

وتضمن المحتوى الذي نشره المستخدم إساءة للمرأة، تحت مسمى الاستشارات الأسرية، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء القرار بعد تحقيقات أجرتها الهيئة، حيث تبين أن المستخدم قد نشر محتوى مسيء للمرأة، وتضمن عبارات تدعو إلى العنف ضدها، والتمييز ضدها، وانتهاك حقوقها.

وأكدت الهيئة أن مثل هذه الممارسات مرفوضة، وتناقض القيم الاجتماعية والثقافية للمملكة العربية السعودية، وتعمل الهيئة على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشارها.

وشددت الهيئة على أهمية الالتزام بأنظمة ولوائح النشر، وعدم نشر أي محتوى من شأنه المساس بالقيم الاجتماعية والثقافية