المشهد اليمني
الجمعة 17 مايو 2024 07:07 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظلام دامس يلف وادي حضرموت: خروج توربين بترومسيلة للصيانة الحوثيون يمنعون ”نور المعرفة” من الإشعاع في ذمار أسماء من العيار الثقيل.. استقطاب اللاعبين بالدوري السعودي ترفض طلبات للأندية للتوقيع مع لاعبين لهذا السبب! قيادي حوثي يلاحق ”القاصرين” في المخيمات الصيفية ويزجهم في السجون صنعاء تُشيّع طفل كيلو الدقيق: ضحية الجوع والحرب في اليمن هجوم مباغت على محافظة جنوبية وسقوط جرحى في صفوف الانتقالي الحوثيون يعرضون مشاهد لإسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب (فيديو) ماذا يعني إعلان الحوثيين ”الجولة الرابعة” من التصعيد؟ ميسي الأعلى أجرا في الدوري الأميركي الشمالي.. كم يبلغ راتبه في إنتر ميامي؟؟ ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 147 شهيدا منذ بدء حرب الإبادة وفاة طفلين ووالدتهما بتهدم منزل شعبي في إحدى قرى محافظة ذمار بعد اصابته في اشتباكات عمران .. اجراء عمليتين فاشلتين لأحد أبناء آل الأحمر بعد رفض الحوثيين السماح له بالسفر للعلاج في الخارج

دولة إسلامية توجه صفعة لـ‘‘إسرائيل’’ وتتخذ إجراءً صارمًا ضد السفن الإسرائيلية بسبب حرب غزة

قررت ماليزيا، منع السفن الإسرائيلية والسفن التي ترفع العلم الإسرائيلي من الرسو في موانئها بأثر فوري.

وأكدت الحكومة الماليزية، في بيان نشرته وكالة الأنباء الماليزية (برناما)، أنها فرضت أيضاً على أي سفينة متجهة إلى إسرائيل منع تحميل البضائع في الموانئ الماليزية.. كما منعت شركة الشحن الإسرائيلية من الرسو في أي ميناء ماليزي.

وقال رئيس الوزراء الماليزي وزير المالية أنور إبراهيم إن "هذا المنع هو رد على تصرفات إسرائيل التي تنتهك المبادئ الإنسانية الأساسية وتنتهك القانون الدولي بالمجازر الوحشية المستمرة ضد الفلسطينيين"، في إشارة إلى حربها المستمرة على قطاع غزة.

وأضاف إبراهيم، أن الحكومة واثقة من أن القرار لن يؤثر على الأنشطة التجارية الماليزية.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حرباً مدمرة ضد قطاع غزة، خلفت أكثر من 70 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، إلى جانب دمار هائل في البنية التحتية و"كارثة إنسانية غير مسبوقة"، بحسب مصادر فلسطينية وأممية.