الارشيف / فن / سيدتى

بسنت شوقي من السينمائي: دوري في العودة.. الأصعب في حياتي

شهدت الدورة السادسة من السينمائي الدولي، حضوراً مميزاً للفنانة "بسنت شوقي"، والتي سعت لحضور العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقام على هامش المهرجان، ولهذا حرصت «سيدتي» على لقائها؛ للكشف عن عدة جوانب خاصة في حياتها.

لا تحب الهواتف

وقالت الفنانة بسنت شوقي إنها لا تفضل الحديث في الهاتف ولا إجراء المكالمات بشكل مستمر؛ مما تسبب في خسارتها للعديد من الأشخاص في حياتها، ورغم ذلك فإن أكثر شخص تحدثه بشكل يومي، هو زوجها الفنان محمد فراج.
وكشفت "بسنت" عن أكثر المنتجات التي تشتريها وبكميات كبيرة؛ قائلة إن "مناشف المطبخ" هي أكثر ما تشتريه؛ خاصة أنها محبة للمطبخ والطهي ولا تستطيع العمل في حال كان المكان غير نظيف ومرتب، وبالتالي فإنها تشتري كميات كبيرة من المناشف لتسهيل تنظيف ما حولها في المطبخ.
وعن نوعية الحسابات التي تتابعها على منصات التواصل الإجتماعي، قالت "بسنت" إنها بدأت مؤخراً في متابعة حسابات التجميل والعناية بالبشرة، وكذلك الحسابات التي تنشر الأدعية والأقوال المأثورة.

اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

كما كشفت عن أكثر نصيحة تلقتها من أصدقائها، وقالت إن جميع أصدقائها دائماً ما ينصحونها بألّا تكون صريحة زيادة عن القدر المطلوب؛ حتى لا يسبب لها ذلك المشاكل.


دور مرهق


وعن أكثر الأدوار التي أرهقتها نفسياً، قالت إن دورها في "العودة" الذي يُعرض حالياً وتلعب فيه دور فتاة من صعيد ، هو أكثر الأدوار التي أرهقتها.
كما كشفت "بسنت" عن أن صفة البخل هي أكثر ما تعتبره "ريد فلاج" في الأشخاص الذين تتعامل معهم؛ معللة ذلك بأن البخيل لا يتعلق الأمر معه بالأموال فقط، وإنما بالمشاعر أيضاً.

تفاصيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة

يُذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد انطلقت بعدما تأجلت مرتين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية، واستبدال السجادة الرملية بها، أو كما تُلقب بـ"sandy carpet" التي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت من دون أيّة أجواء احتفالية.

اقرأ المزيد.. يسرا من مهرجان الجونة السينمائي: حلمت بأن أكون ممثلة مثل سعاد حسني

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وشهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عرضَ عددٍ من الأفلام السينمائية المميزة، ومن بينها: الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط"، والفيلم الفلسطيني "الأستاذ"، والسوداني "وداعاً جوليا" وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا