يوم تقدير الفتاة القصيرة.. 5 صفات تتميز بها القصيرات دون غيرهن

الخميس، 21 ديسمبر 2023 02:00 م
يوم تقدير الفتاة القصيرة.. 5 صفات تتميز بها القصيرات دون غيرهن فتاة قصيرة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تتميز الفتاة القصيرة بالعديد من الصفات التى تجعلها أكثر ثقة بنفسها ومميزة دائماً عن غيرها، وبمناسبة اليوم الوطنى لتقدير الفتاة القصيرة الموافق 21 ديسمبر مثلما أكد موقع "daysoftheyear" المتخصص فى الأيام العالمية والهامة والوطنية أيضاً، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز مميزات الفتاة القصيرة، وفقًا لما جاء في موقع bellanaija

الفتاة القصيرة
الفتاة القصيرة

 

أكثر أنوثة:

تعتبرالفتيات القصيرات أكثر تناسبًا جسديًا وأكثر أنوثة في الواقع حيث أن هناك العديد من الدراسات التى أكدت على أن النساء القصيرات لديهن المزيد من هرمون الاستروجين في أجسامهن، مما لا يجعلهن يبدون أكثر أنوثة فحسب، بل يجعلهن أكثر حساسية ورعاية واهتمامًا بالأطفال والأسرة فهي مشروع زوجة ناجحة.

الفتيات القصيرات لا يكبرن:

عمرها 15 أم 21 أم 18؟ لا يمكنك أن تخمن حقًا عمرها الحقيقة حتى تخبرك. إنهن لا يتقدمن في السن مثل أي شخص آخر، لأن بشرتهن لا تشيخ بسهولة ، أيضًا يبدون أصغر سنًا بكثير من الأشخاص الذين في مثل أعمارهم، ويتقدمون في العمر، لذلك الفتاة القصيرة شابة أغلب فترة حياتها.

يوم تقدير الفتاة القصيرة
يوم تقدير الفتاة القصيرة

 

لا تنفق الكثير من المال:

لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال، لأن نادرًا ما تحتاج الفتيات القصيرات حيث لا تحتاج إلى شراء ملابس مقاساتها طويلة والتى قد تكون غالية الثمن، كما لا تتناول الكثير من الطعام لتحافظ على رشاقتها حيث يظهر عليها السمنة لذلك فهى لا تنفق الكثير من المال.

 

شراء الملابس بسهولة:

أيضًا لا تجد صعوبة عند شراء الملابس، حيث يعد ذلك أمرًا سهلاً بالنسبة لها حيث تستطيع أن تجد مقاساتها بسهولة .

 

الفتاة القصيرة
الفتاة القصيرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة