مجتمع مدني

الجمعة - 22 ديسمبر 2023 - الساعة 02:23 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث/خاص


حصدت مبادرة شباب الريضة التطوعية المركز الأول كـ أفضل مبادرة تطـوعية في محافظة حضرموت صبــاح الخميس في فعاليات منصة رواد التطوع الدولية الثانية و الحدث الشبابي التطوعي السابع الذي ينظمه اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بالمحافظة في مدينة سيئون.

وتأتي الفعاليات تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع و برعاية محافظ حضرموت / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري وبالشراكه مع مـكتب وزارة الشباب والرياضة ومكتب الاوقاف والارشاد ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ حضرموت - الوادي والصحراء.

وفي الاحتفال الذي حضـره الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت المهندس/ هشام محمد السعيدي نالت مبادرتنا شرف الحصول على المـركز الأول ودرع التميز ومـبلغ مالي قدره (300,000) ر.ي بعد تنفيـذ العديد من الأعمال التطوعية على مستوى العديد من مديريات المحافظة , وتسلم الجوائز رئيس المبادرة الأستاذ / خالد سعيد بابطاط بمعية نائبه الأستاذ /أحمد هود بن خميس.

حضــر الاحتفـال والتكـريم رئيس الملتقيــات الشـبابية الدكتور / محمد عبيد المنصوري والحكم/ سالم يسلم شرمان ومدارء المكاتب الحكومية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتطوعية بالمحافظة, وأعضاء لجنة التحيكم ورؤساء المبادرات التطوعية وجمع غفير من محبي العمل التطوعي بالمحافظة..