أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث تصميمات حقائب التسوق لصيف 2020.. "سيبك من البلاستيك"

الإثنين، 17 أغسطس 2020 06:00 ص
أحدث تصميمات حقائب التسوق لصيف 2020.. "سيبك من البلاستيك" حقيبة للتسوق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج المرأة لاصطحاب حقيبة خلال التسوق بالمحلات التجارية، لذلك تختار حقيبة تتسم بكبر الحجم لاستيعاب الأشياء المختلفة، بالإضافة إلى المتانة والتصميم الأنيق، كما إنها مصنوعة من خامات مختلفة، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى أحدث تصميمات حقائب التسوق موضة صيف 2020.

 

حقيبة قطنية  
 

تتسم هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من القطن، وكبيرة الحجم لتستوعب العديد من الأغراض المختلفة، والمتانة كما أنها مصممة من قماش كارو مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة .

حقيبة قطنية
حقيبة قطنية

 

حقيبة نايلون
 

تتسم الحقيبة بأنها مصنوعة من قماش النايلون، كما تتسم بكبر حجمها، وبألوان مبهجة لتناسب أجواء فصل الصيف، بالإضافة إلى إنها تتسم بالمتانة التى تجعلها تتحمل الأشياء الثقيلة أثناء التسوق.

حقيبة نايلون
حقيبة نايلون

 

حقيبة يد من القطن والكتان والخيزران
 

تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من القطن والكتان ومزودة بمقابض من الخيزران لحملها، كما إنها مصممة بمطبوعات من الزهور مختلفة الألوان،  لتضيف أناقة وجاذبية للمرأة أمام الجميع.

حقيبة من الكتان
حقيبة من الكتان

 

 

حقيبة كتف مزينة بالخرز
 

تتسم هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من قماش متين وبإطار من الجلد، وبمطبوعات لرسومات لأجواء صيفية والتى تجمع بين ألوان مختلفة، كما تستوعب العديد من الأغراض الضغيرة التى تشتريها المرأة أثناء التسوق، وحملها على الكتف، كما يمكن أن تصطحبها أثناء الجلوس على الشاطىء، أو التنزه مع الأصدقاء بالحدائق العامة.

حقيبة كتف
حقيبة كتف

 

حقيبة من القش 
 

تفضل الكثير من النساء شراء الحقائب المصنوعة من القش، لذلك فهى موضة صيف 2020، ومناسبة لمختلف الألوان التى ترتديها المرأة سواء ألوان زاهية أو داكنة، كما إنها تتسم بأنها كبيرة الحجم لتستوعب الأغراض المختلفة التى تشتريها المرأة أثناء التسوق، وتصميمها من القش يجعلها تبدو بشكل أنيق وجذاب، كما تضيف إطلالة مميزة للمرأة أثناء التسوق، بالإضافة إلى إنها مزودة بمقبض علوى ليسهل حملها أثناء التسوق، كما يمكن اصطحابها أثناء الذهاب للشاطئ.

حقيبة من القش
حقيبة من القش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة