المشهد اليمني
الأربعاء 5 يونيو 2024 07:57 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محلل سياسي: مخطط خطير لإسقاط مأرب والساحل الغربي ومحافظة جنوبية وحرب كبرى الأشهر القادمة! العشر الأوائل من ذي الحجة: أفضل أيام العبادة والعمل الصالح قيادة السلطة المحلية في مارب تستقبل وفد موكب السلام بحفاوة ”شاهد” دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي هل انسحبت؟.. الكشف رسميا عن مصير حاملة الطائرات الأمريكية بالبحر الأحمر بعد إعلان الحوثيين ضربها رئيس موكب السلام ومبادرة سفراء الراية البيضاء لفتح الطريق يزف بشرى سارة من مارب فيديو جديد وصادم يوثق تعرض شاب يمني للتعذيب الوحشي في سلطنة عمان ”شاهد” مقتل جندي في وادي حضرموت برصاص مسلحين مجهولين تفعيل خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية بالسعودية عبر منصة ”أبشر”..اليك الطريقة قيادي في الحراك الثوري يهاجم الانتقالي الجنوبي و يدعو إلى انتفاضة الاتحاد السعودي معروض للبيع!.. تحرك عاجل يصدم جمهور العميد غرق طفل في حضرموت : العثور على جثته بعد ساعات من البحث المكثف

بتوجيهات من المحافظ...ضبط عدد من المتلاعبين بالمشتقات النفطية بشبوة

تعبيرية
تعبيرية

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي، تم تشكيل لجنة لمراقبة وتفتيش محطات بيع المشتقات النفطية في المحافظة.

تهدف هذه اللجنة إلى مراقبة أي تلاعب من قبل مالكي المحطات يؤثر على معيشة المواطنين.

حيث قامت اللجنة بعملها بالنزول الميداني وضبط بعض المخالفين الذين قاموا بإخفاء المشتقات النفطية عن المواطنين في مديرية رضوم .

كما تم ضبط بعض المحطات وتم إلزامهم بعدم التكرار وبيع المشتقات وفقًا للأسعار المحددة من قبل شركة النفط بالمحافظة.

وفي ذات السياق أعرب مدير عام مديرية رضوم عن شكره لمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وقوات التحالف والأمن العام على تعاونهم وتجاوبهم في تسهيل عمل اللجنة.

وطالب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتوجيه شركة النفط بإيجاد حلول جذرية لمشاكل التلاعب بالمشتقات النفطية، والتي تزيد من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.