رونالدو يودع عام 2023 الاستثنائي بهدف وخلاف مع مدرب المنافس

رونالدو يودع عام 2023 الاستثنائي بهدف وخلاف مع مدرب المنافس

30 ديسمبر 2023
رونالدو سجل هدفا في آخر ظهور له في 2023 (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

ودّع البرتغالي، كريستيانو رونالدو عام 2023 الاستثنائي في مسيرته، بهدف جديد، خلال المواجهة التي جمعت فريقه النصر بنادي التعاون، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري السعودي لكرة القدم، والذي شهد انتصار فريقه بنتيجة 4ـ1، في واحدة من المباريات المهمة التي خاضها النصر في هذا الموسم.

وانتظر رونالدو الوقت البديل من المواجهة، من أجل إحراز الهدف الأخير في رصيده في عام 2023، وذلك بعد محاولات عديدة قام بها "الدون" بحثا ًعن دعم أرقامه القياسية بما أنه اللاعب الذي سجل أكثر عدد من الأهداف في العالم خلال عام 2023.

وتؤكد أرقام صاحب الـ38 عاما، أنه لم يفقد شغفه بكرة القدم، بعد أن سجل 54 هدفاً في حصاد مميز في مسيرته الاحترافية، ويسير في اتجاه تحطيم المزيد من الأرقام في مسيرته.

وكانت المواجهة الأخيرة في العام مثيرة بالنسبة إلى اللاعب البرتغالي، الذي ظهر غاضباً من سقوط لاعبي التعاون باستمرار خلال المواجهة، وظهر وهو يحتج على مدرب التعاون بسبب إضاعة اللاعبين الوقت في الشوط الأول، حيث كان التعاون قد بادر بالتهديف، وحاول لاعبوه أن يتفادوا ضغط النصر القوي سعياً إلى التعادل السريع وهو ما حصل في نهاية الشوط الأول، الذي حسمه النصر بنتيجة 2ـ1.

كما لم يسلم رونالدو من العقوبة في هذه المواجهة، حيث احتج بقوة على حكم المباراة، الذي لم يتردد في إنذاره بعد أن تصرّف بطريقة عنيفة نسبياً، في مشهد قد يمنع البرتغالي من التصرف بطريقة حادة مع الحكام في الفترة القادمة، حيث احتج في الكثير من المباريات على تصرفاتهم.

وأهدر البرتغالي فرصة التهديف في الشوط الثاني، بعد إمداد مميز من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وبعد أن تخطى المدافعين والحارس سدد خارج المرمى، بطريقة غريبة عن صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف في العالم، الذي كان يعتقد أنه في موقف تسلل.

وودع رونالدو عام 2023 بأفضل طريقة ممكنة، بما أنه كان مميزاً في المباراة، وسعى باستمرار من أجل مساعدة فريقه على حصد الانتصار إضافة إلى دوره الكبير طوال المواجهة، ليقود فريقه إلى رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر وفي رصيده 53 نقطة، وبالتالي سيكون التنافس مشتعلاً من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم.

المساهمون