موسكاردو.. حكاية موهبة تقترب من باريس سان جيرمان

موسكاردو.. حكاية موهبة تقترب من باريس سان جيرمان

02 يناير 2024
سيكون غابرييل موسكاردو من المواهب المميزة (Getty)
+ الخط -

اقترب الموهبة البرازيلية غابرييل موسكاردو صاحب الـ 18 سنة من التعاقد رسمياً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ميركاتو الشتاء الحالي، لكن الصفقة ربما تتأخر بسبب عملية جراحية سيُجريها اللاعب، قبل الانضمام رسمياً إلى النادي "الباريسي".

ووصل النجم البرازيلي موسكاردو لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي إلى العاصمة الفرنسية باريس تمهيداً لانتقاله إلى النادي "الباريسي"، وأكد أنه سيخضع لعملية جراحية في قدمه ربما ستُبعده عن الملاعب لحوالي 3 أشهر قادمة من أجل التعافي من الجراحة.

وكشف اللاعب البرازيلي صاحب الـ 18 سنة الذي أصيب في القدم اليُسرى عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "هذه الجراحة لن تُهدد التعاقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. يبدو أنه من الضروري إجراء جراحة وقائية".

وسيُجري اللاعب فحوصات طبية مع النادي "الباريسي" لتأكيد الصفقة، وأضاف الشاب البرازيلي في رسالته وقال "ستُبعدني عن الملاعب 3 أشهر وهذا سيسمح لي بالعودة أقوى ومواصلة حلمي ومسيرتي في كرة القدم".

 ووصل اللاعب البرازيلي يوم الجمعة الفائت إلى مجمع باريس سان جيرمان في ضواحي العاصمة ليخضع للفحص الطبي ويُقال إن النادي الفرنسي سيدفع 20 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، ومن المتوقع ألا تتعقد الصفقة مع إجراء العملية الجراحية، بحسب ليكيب الفرنسية.

وخاض موسكاردو مع فريقه كورينثيانز البرازيلي 25 مباراة وسجل هدفاً وحيداً في عام 2023، كما وبدأ بتمثيل منتخب البرازيل تحت 23 سنة وخاض مباراة واحدة حتى الآن، ويُعتبر اليوم من بين المواهب المميزة لمنتخب البرازيل في الفترة الحالية.

وسيكون اللاعب البرازيلي من بين النجوم الشابة الجديدة في النادي "الباريسي"، والذين من المتوقع أن يُبني عليهم المدرب الإسباني، لويس إنريكي للمستقبل، من أجل بناء فريق شاب قادر على المنافسة على الألقاب في المواسم القادمة، وبشكل خاص المواهب الشابة.