المشهد اليمني
الجمعة 10 مايو 2024 09:22 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإرياني: تكريم الرئيس العليمي للصبيحي ورجب وهادي وقحطان يجسد اهتمام ووفاء القيادة السياسية لأدوارهم الوطنية مصر تلوح بورقة قوية في حال استمر العدوان الاسرائيلي على رفح وتبدأ بتحركات أمنية على المعبر! غزة تنهك الاقتصاد الإسرائيلي...أكبر عجز في ميزانيتها خلال هذا القرن عملية نوعية تكشف خيوط هجوم إرهابي في أبين والقبض على المتهمين ”ستار لينك تخسر معركة السماء مع الخطوط الجوية اليمنية!” ”غدر في وضح النهار”: ملحمة تتحول إلى مسرح جريمة في عدن والامن يصدر توضيحا القبض على مقيم يمني في السعودية.. وعند التحقيق كانت المفاجأة أول وزير خليجي يزور اليمن منذ بدء الحرب.. والرئيس العليمي يستقبله في عدن.. ما وراء الزيارة النوعية؟ ترتيبات لتسيير رحلات دولية بمطار في اليمن بدعم سعودي مصر توجه رسالة إلى ”حماس” وإسرائيل بعد توقف المفاوضات ومغادرة الوفود البنك المركزي السعودي يُطلق خدمة جديدة لحماية العملاء من العمليات البنكية المشبوهة وانتحال الهوية الشخصية شاهد فيديو افتراضي للرئيس الراحل ”صالح” وهو يعاتب الراعي وبن حبتور بعد ظهورهما المذل بعرض عسكري للحوثيين

قام بربطه بعمود وضربه بطريقه وحشية ...شرطة عدن تعلن ضبط متهما بالاعتداء على شاب

الشاب المعتدى عليه  والمتهم بضربه
الشاب المعتدى عليه والمتهم بضربه

تمكنت شرطة كابوتا، الأربعاء، من ضبط متهم بالاعتداء على شاب وتصويره أثناء الاعتداء عليه بطريقة وحشية وأسلوب بشع وغير إنساني في مديرية المنصورة.

وأشار مدير شرطة كابوتا، العميد محمد المحرمي، إلى أنه فور وصول البلاغ تحرك عدد من رجال البحث والتحري للقبض على المتهمين في واقعة الاعتداء الوحشي على المواطن عقب ربطه.

مضيفا بعدم السماح لمثل هذه التصرفات الإجرامية تحت أي ذريعة كانت حيث تتولى الأجهزة الأمنية والسلطات القضائية ضبط وعقاب كل من يرتكب جناية ما.

وأكد المحرمي أن الشرطة تجري بحث وتتبع للقبض على بقية المتهمين الفارين من أجل نقلهم إلى البحث الجنائي عقب فتح محضر تحقيق حول جريمة الاعتداء، مشيرا إلى أنه جاري استكمال إجراءات التحقيق لتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة والجهات المختصة.

وأهاب المحرمي بوسائل الإعلام ومنتسبيها وكذا الناشطين إلى عدم الانجرار خلف الاشاعة والدعاية الإعلامية المعادية التي تسعى عبثا للنيل من منتسبي أمن العاصمة عدن والقوات الأمنية والعسكرية الجنوبية.