كنان يلدز يعيد ذكريات ديل بييرو في يوفنتوس ويسرق النجومية من غولر

كنان يلدز يعيد ذكريات ديل بييرو في يوفنتوس ويسرق النجومية من غولر

05 يناير 2024
يوفنتوس يملك الكثير من المواهب (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أصبح التركي كنان يلدز، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، من بين نجوم الفريق خلال فترة قصيرة، حيث استغل كل فرصة يمنحه إياها المدرب ماسيمو أليغري من أجل ترك بصمته وفرض حضوره القوي.

ويتمتع النجم التركي الواعد بثقة كبيرة من جماهير "البيانكونيري"، التي تدعمه بقوة، بعد أن أظهر تعلقاً كبيراً بالنادي، إضافة إلى الدفع القوي الذي قدّمه لوسط ميدان الفريق في المباريات الأخيرة، واقترب من حجز مكان أساسي في يوفنتوس بفضل مستوياته العالية.

وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الجمعة، إلى أن الجماهير ترى في نجمها الجديد، استعادة لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، وهو أليساندرو ديل بييرو، الذي ألهم أجيالاً كبيرة، وكان من خيرة اللاعبين في الفريق، وبرز أساساً بقراره البطولي عندما رفض الرحيل عن النادي في عام 2006 بعد هبوط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية، بعد تورطه في فضائح عدة وتهم بالتلاعب بالنتائج، واستمرّ مع النادي وساعده على العودة إلى الكالتشيو سريعاً.

ولم يترك النجم التركي الفرصة ليؤكد أنه ديل بييرو الجديد في "البيانكونيري"، ذلك أنه يحتفل بالأهداف على طريقة القائد السابق ليوفنتوس، بل إنه أكد في مناسبات عديدة أن مثله الأعلى هو النجم الإيطالي السابق وبطل العالم 2006 مع منتخب بلاده في إنجاز تاريخي في رصيده، والذي كان سبباً في تعلقه بنادي يوفنتوس، حيث ترك التركي فريق بايرن ميونخ الألماني لرفع التحدي في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، رغم الأزمات التي تضرب النادي في المواسم الأخيرة.

واستفاد اللاعب الواعد من قرار أليغيري، الذي اختار هذا الموسم الدفع بعدد من اللاعبين الشبان، من أجل دعم الفريق وتعويض الغيابات الكثيرة، ليفرض نفسه بقوة، ويُشعل المنافسة في وسط الميدان في المرحلة القادمة بمهاراته العالية.

وفي وقت انتظرت فيه الجماهير تألق أردا غولير مع ريال مدريد، فإن تركيا تملك نجماً آخر وهو كنلن يلدز الذي سيكون من بين اللاعبين الواعدين في المستقبل، وقادراً على فرض نفسه بقوة إن تابع التألق بهذه الطريقة، حيث يبدو مؤهلاً لنحت مسيرة بطولية، معيداً إلى الأذهان اللوحات الفنية التي كان بطلها أليساندرو ديل بييرو، خلال مواسم طويلة.

المساهمون