يتصفون بالكرم والإندفاع.. أبراج تشترى البضائع دون التحقق من أسعارها

السبت، 06 يناير 2024 02:00 م
يتصفون بالكرم والإندفاع.. أبراج تشترى البضائع دون التحقق من أسعارها التسوق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثير من الأشخاص عند شراء أي منتج بالتحقق من سعره، ليقرر بعد ذلك يشتريه أم يتركه، ويبحث عن بديل أرخص له، ولكن بعض الأشخاص يجمعون البضائع من المحل التجارى ثم يدفعون سعر المنتجات التي اشتروها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج فلكية بتشترى منتجات دون التحقق من السعر
 

برج الأسد

يُعرف مولود برج الأسد بكرمه وحرصه على تقديم الهدايا لأصدقائه وأفراد عائلته، كما يشترى أشياء باهظة الثمن دون التحقق من السعر.

التسوق
التسوق

برج الحمل

يُعرف مولود برج الحمل بطبيعته الجريئة والعفوية، وكرمه وإندفاعه في اتخاذ القرارات، كما يستمد سعادته من اسعاده لأطفاله وأصدقائه، لذلك يحرص بين الحين والآخر على شراء الهدايا لهم، ولعدم اهتمامه بالمسائل المادية، فأنه يشترى الهدايا دون أن يتحقق من سعرها أولاً.

فتاة تتسوق
فتاة تتسوق

برج القوس

يُعرف مولود برج القوس بطبيعته المرحة والشجاعة والكريمة أيضاً، والرحيمة في الكثير من الأحيان، كما يعطون الأولوية لاحتياجات أصدقائهم، عن احتياجاتهم، لذلك يحرصون على شراء ما يحتاجونه من كتب أو ملابس وغيرها دون أن ينظروا إلى أسعارها وذلك بهدف اسعادهم فقط.

برج الميزان

يتسم مولود برج الميزان بالكرم، لذلك فهو دائماً ما يشترى الهدايا لأصدقائه وأفراد أسرته، دون أن يهتم أو يتحقق من أسعاره ما يشتريه لهم، وذلك لحبه الشديد لهم، لدرجة إنه يشعر كما لو حقق الكثير من الإنجازات لاسعادهم بهذه الهدايا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة