الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 25 ذو القعدة 1445هـ الموافق 02 يونيو 2024 الساعة 07:36:47 م
رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن
أكد رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب في مختلف المستويات التعليمية بما يمكنهم من بناء الوطن وفقا لمتطلبات العصر.
بنشر خطته لوقف إطلاق النار في غزة .. بايدن يحشر نتنياهو في زاوية ضيقة بنشر خطته لوقف إطلاق النار في غزة .. بايدن يحشر نتنياهو في زاوية ضيقة
حشر الرئيس الأمريكي جو بايدن رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو في زاوية ضيقة بنشر مراحل خطته لوقف إطلاق النار في قطاع غزة علنا وعلى الملأ، فيما يواصل الأخير التهرب من الإقرار بوقف إطلاق النار، وسط ضغوط ميدانية وسياسية وعسكرية يرى كثيرون أنها ستجبره في النهاية على الاستجابة لمطالب المقاومة الفلسطينية.
وزير الصناعة يشرف على عملية التشغيل التجريبي لمصنع الغزل والنسيج وزير الصناعة يشرف على عملية التشغيل التجريبي لمصنع الغزل والنسيج
اطلع وزير الصناعة والتجارة بحكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم، على أوضاع مصنع الغزل والنسيج.
أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15 أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15
اعترف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم الأحد، أن تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا كان صعبا للغاية، مشيرا إلى أن تدخلاته الفنية ساهمت في تحسن فريقه في النهائي ضد بوروسيا دورتموند أمس السبت.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار طموحات بعيدة المدى لدول الشرق الأوسط في مجال النقل الجوي
اخر الاخبار الإفراج عن الأسير أحمد عبدالله الحسامي في تعز
اخر الاخبار فوندروسوفا تضرب موعدا ثأريا مع شفيونتك في بطولة رولان غاروس للتنس
اخر الاخبار أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني
مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني


البيضاء ـ سبأ :

شهدت محافظة البيضاء ، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدًا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة وتأييد واسناد للمقاومة الفلسطينية تحت شعار "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وأدانت المسيرة الحاشدة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله ادريس ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والامنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، استهداف الطيران الامريكي البريطاني بالغارات عدد من المحافظات اليمنية ومحاولة اثناء اليمن من موقفه ضد العدوان الصهيوني بحق قطاع غزة .

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي للتحالف الامريكي لحماية السفن الاسرائيلية والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية .

وأعلن المشاركون التحشيد و الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتفويض قائد الثورة في مواصلة استهداف المناطق المحتلة حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن الامريكية والإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني .

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .

وأكد أن منع وصول السفن إلى الموانئ الصهيونية يأتي للضغط على العدو الصهيوني لرفع الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع .

وأدان البيان استهداف العدو الامريكي البريطاني لعدد من المناطق اليمنية، مؤكدين في الوقت نفسه الرد الرادع على العدو بكل الطرق والأساليب العسكرية الناجحة .

وحيا المشاركون في المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر .



ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني و مقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة .

واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها حاثاً على استمرار التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

  المزيد من (محلي)  

الإفراج عن الأسير أحمد عبدالله الحسامي في تعز


أنشطة كشفية لطلاب الدورات الصيفية في المراوعة على متن سفينة جلاكسي


فعالية لطلاب الدورات الصيفية بالضحي بقاعة معرض الشهيد القائد بمدينة الحديدة


قافلة غذائية من أبناء ريف حجة لطلاب الدورات الصيفية


برنامج تدريبي لاستراتيجيات مؤشرات قياس الأداء بمصلحة الجمارك


رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية التعليم النوعي في استثمار طاقات الطلاب لبناء الوطن


اختتام ورشة تدريبية حول وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية "البوت"


تنفيذا لأجندات خارجية.. بنك عدن يعمق الانقسام المالي بقرارات استفزازية تستهدف البنوك والعملة


تفقد أداء مصنع أسمنت باجل


افتتاح المعرض الشامل للمنتجات الاستهلاكية والزراعية بتعز


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 24-ذو القعدة-1445
[24 ذو القعدة 1445هـ الموافق 01 يونيو 2024]
موجز سبأ 23-ذو القعدة-1445
[23 ذو القعدة 1445هـ الموافق 31 مايو 2024]
موجز سبأ 21-ذو القعدة-1445
[21 ذو القعدة 1445هـ الموافق 29 مايو 2024]
موجز سبأ 20-ذو القعدة-1445
[20 ذو القعدة 1445هـ الموافق 28 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على منبه بصعدة
[22 ذو القعدة 1445هـ الموافق 30 مايو 2024]
الحملي وعوض والممثل الأممي يطلعون على أضرار العدوان بجامعة صعدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
[13 ذو القعدة 1445هـ الموافق 21 مايو 2024]
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني