المشهد اليمني
الثلاثاء 11 يونيو 2024 12:36 صـ 4 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صنعاء على صفيح ساخن.. الرعب يسيطر على المليشيا الحوثية و حملة اعتقالات واسعة” ماذا يعني إعلان جماعة الحوثي كشف ”شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية” بصنعاء ووصف ذلك بالإنجاز التاريخي؟ مليشيا الحوثي تقتحم 2 من كبريات الشركات الطبية وصناعة الأدوية باليمن وتنهب مئات آلاف الدولارات عاجل: مجلس الأمن الدولي يتبنى قراراً أمريكيا لوقف إطلاق النار في غزة وحماس ترد إيران تعلن عن أزمة و”سوء فهم” مع السعودية محلل عسكري يعلق ”السرعة الخيالية” في التحقيقات” وضبط ”شبكة تجسس أمريكية اسرائيلية” بصنعاء تعمل منذ عقود! ”تدشين المستشفى الميداني بمنفذ الوديعة: جهود إنسانية تعزز الدعم الطبي للمسافرين” ظهور جديد للفريق محمود الصبيحي بعد تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية احتفاء كبير بعودة الفنان محمد عبده بعد انتهاء علاجه من السرطان .. شاهد كيف استقبلوه عقب وصوله مطار الملك عبدالعزيز لجنة متابعة قضايا أبناء أبين تصدر بلاغًا بشأن فتح طريق ثرة بعد كشف الحوثي ”شبكة تجسس”.. باحث: هؤلاء من يقدمون المعلومات للمخابرات الدولية وليس المقبوض عليهم ”قلة ذوق وعدم احترام لأصول الضيافة”...كاتب صحفي ينتقد تصرف الحوثيين في مكة

بداية محبطة.. صلاح ينقذ مصر من الهزيمة أمام موزمبيق

أنقذت ركلة جزاء ترجمها محمد صلاح في الوقت القاتل مصر من خسارة صادمة أمام موزمبيق، الأحد، في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا.

ومنح صلاح منتخب "الفراعنة"، تعادلا مخيبا بنتيجة 2-2 على ملعب فيليكس أوفويت بوانيي في أبيدجان.

وسجل مصطفى محمد في الدقيقة الثانية هدف مصر الأول، ليرتفع سقف الطموحات بفوز كبير في افتتاح المشوار الإفريقي.

لكن ويتنس كويمبو وكليسيو باوكي كان لهما رأي آخر، عندما سجلا هدفين لموزمبيق في الدقيقتين 55 و58، بمباراة شهدت أخطاء قاتلة في خط دفاع مصر.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، سجل صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدف إنقاذ منتخب مصر.

وتقاسمت مصر وموزمبيق صدارة المجموعة بنقطة لكل منهما، قبل لقاء غانا والرأس الأخضر في وقت لاحق من الأحد.

وفي الجولة الثانية، تلعب مصر مع غانا الخميس، وموزمبيق مع الرأس الأخضر الجمعة.