المشهد اليمني
الجمعة 17 مايو 2024 05:45 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم مباغت على محافظة جنوبية وسقوط جرحى في صفوف الانتقالي الحوثيون يعرضون مشاهد لإسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب (فيديو) ماذا يعني إعلان الحوثيين ”الجولة الرابعة” من التصعيد؟ ميسي الأعلى أجرا في الدوري الأميركي الشمالي.. كم يبلغ راتبه في إنتر ميامي؟؟ ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 147 شهيدا منذ بدء حرب الإبادة وفاة طفلين ووالدتهما بتهدم منزل شعبي في إحدى قرى محافظة ذمار بعد اصابته في اشتباكات عمران .. اجراء عمليتين فاشلتين لأحد أبناء آل الأحمر بعد رفض الحوثيين السماح له بالسفر للعلاج في الخارج بعد أيام فقط من غرق أربع فتيات .. وفاة طفل غرقا بأحد الآبار اليدوية في مفرق حبيش بمحافظة إب ممثل ‘‘المهمشين’’ يخوض الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في مواجهة عبدالملك الحوثي!! إعلان حوثي رسمي عن عملية عسكرية في مارب.. عقب إسقاط طائرة أمريكية أمطار رعدية على عدد من المحافظات اليمنية.. وتحذيرات من الصواعق هل نحنُ بحاجةٍ إلى أعداء؟

العميد طارق ينشر صورة من المخا لمظاهرة تدعم فلسطين ويعلق على مرور 100 يوم من العدوان على غزة

من مظاهرة سابقة في المخا
من مظاهرة سابقة في المخا

علق العميد طارق صالح ، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وقائد المقاومة الوطنية، على مرور 100 يوم من العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة المحاصر.

ونشرت العميد طارق، صورة لمظاهرة شعبية في مدينة المخا، حيث مقر قوات المقاومة الوطنية، ترفع العلم الفلسطيني وتتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، الصامد في وجه الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحقه.

وقال صالح: "100 يوم على حرب اسرائيل ضد فلسطين على أرض غزه، الاف الشهداء والجرحى والمعتقلين".
وأضاف: "كشفت هذه الحرب وحشية الالة العسكرية الاسرائيلية وعجز المجتمع الدولي، واستحالة دفن قضية فلسطين الشعب والارض والدولة".

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 23968 شهيدا و60582 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي. وفق بيان لوزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق من اليوم الأحد...للمزيد..