موسى التعمري لـ"العربي الجديد": الخزري كان سيحدث الفارق مع تونس

موسى التعمري لـ"العربي الجديد": الخزري كان سيحدث الفارق مع تونس في أمم أفريقيا

16 يناير 2024
التعمري زميل الخزري في نادي مونبلييه الفرنسي (لينتاو زهانغ/Getty)
+ الخط -

تحدّث نجم منتخب الأردن موسى التعمري بعد نهاية مباراة بلاده ضد ماليزيا وانتهت بالفوز برباعية نظيفة، في افتتاح مشوار "النشامى" في منافسات بطولة كأس آسيا 2023، وخصص كلامه لزميله في فريق مونبلييه الفرنسي، تحديداً التونسي وهبي الخزري، وأيضاً وجّه رسالة لمنتخب كوريا الجنوبية.

وردّ نجم الأردن موسى التعمري في المنطقة المختلطة المخصصة للصحافيين في استاد "الجنوب"، على سؤال مراسل "العربي الجديد" حول إمكانية أن يصنع النجم التونسي وهبي الخزري الفارق لو شارك مع منتخب تونس وقال: "وهبي لاعب كبير، قادر على صناعة الفارق مع منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا بالتأكيد".

وتابع التعمري حديثه موجهاً رسالة لمنتخب كوريا الجنوبية منافس منتخب الأردن في الجولة القادمة من بطولة كأس آسيا وقال: "انشالله خير، منتخب كبير، وعندما تلعب أمام منتخب مثل كوريا عليك أن تكون جاهزاً بدنياً وذهنياً ونفسياً، ويجب عليك أن تكون في تركيزك بنسبة 100%".

وجاء انتصار منتخب الأردن برباعية منها 3 في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني، سجلها محمود المرضي (12 و32) وموسى التعمري (18 من ضربة جزاء و85).

في المقابل، شهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً، فوز كوريا الجنوبية على البحرين 3-1، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، في حين بقي رصيد البحرين وماليزيا خالياً من النقاط.

المساهمون