المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 11:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محكمة الأموال العامة تضرب بيد من حديد: منع سفر مسؤولين في عدن الكشف عن مفاجأة بشأن الصندوق الأسود لطائرة الرئيس الإيراني في اليوم 227 لحرب الإبادة على غزة.. 35562 شهيدا و 79652 جريحا واستهداف ممنهج للمدارس ومراكز الإيواء «مش هسامحه حتى يوم القيامة».. فتاة تمنع خروج جنازة أحد أقاربها من المسجد والكشف عن السبب بطانية علي عبدالله صالح تلاحق الحوثيين.. وأنصار ”عفاش” يردون الصاع لمليشيات إيران الكشف رسميا عن سبب تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومقتله ومن معه ”درع الوطن تُسقط العشرات من الحوثيين: مستشفى حكومي يكتظّ بجثث وجرحى المليشيات” ”سجدتم ورقصتم لموت صالح.. وشتمتم على الزنداني! ناشط ينتقد تناقضات الحوثيين بعد موت رئيسي” ترتيبات حوثية بصنعاء بعد إعلان مصرع الرئيس الإيراني وتعميم من ”الجهات العليا” مصر: الهجمات الحوثية بالبحر الأحمر كبدت قناة السويس خسائر بنسبة 60 بالمائة ثلاث مرات في 24 ساعة: كابلات ضوئية تقطع الإنترنت في حضرموت وشبوة! العدالة تحت التهديد: هجوم ليلي على منزل رئيس محكمة الاستئناف في الحديدة

عقوبة قاسية ضد 3 مقيمات يمنيات في السعودية وتغريمهن أكثر من 160 ألف ريال.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهن

المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية
المحكمة الجزائية المتخصصة في السعودية

أصدرت محكمة سعودية، حكمًا بتغريم ثلاث مقيمات من الجنسية اليمنية، بأكثر من 160 ألف ريال، بتهمة إيواء متسلل وتقديم العون والمساعدة له.

وبحسب صحيفة "سبق" أصدرت المحكمة الجزائية حكماً ضد ثلاث مقيمات من الجنسية اليمنية قمن بإيواء متسلل وتقديم العون والمساعدة له داخل المملكة -مع علمهن بذلك-.

وقررت المحكمة ضد المقيمات الثلاث ما يلي:

أولاً: إلزام كل واحدة من المدعى عليهن بغرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال.

ثانياً: إلزام كل واحدة من المدعى عليهن مبلغاً وقدره خمسة آلاف ريال لكل منهن؛ لتعذر مصادرة الموقع؛ كونه ملكاً للغير.