نجم منتخب السنغال يتلقى خبراً صادماً قبل مواجهة الكاميرون

نجم منتخب السنغال يتلقى خبراً صادماً قبل مواجهة الكاميرون

16 يناير 2024
منتخب السنغال يملك الكثير من النجوم (أولريك بيدرسن/ Getty)
+ الخط -

تلقى نجم خط وسط منتخب السنغال لكرة القدم، شيخو كوياتي، خبراً صادماً، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة الكبيرة المنتظرة لمنتخب "أسود التيرانغا" أمام المنتخب الكاميروني، والمقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، وتندرج ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والمقامة حالياً في ساحل العاج.

وبحسب التفاصيل الذي نشرها موقع "سينيغو" السنغالي، الثلاثاء، فإن شيخو كوياتي الذي يوجد مع بعثة منتخب السنغال في مدينة ياموسوكرو تلقى خبر وفاة والده صباحاً، ليخيم الحزن على لاعبي تشكيلة المدرب السنغالي أليو سيسيه، بعد علمهم بخبر وفاة والد زميلهم.

ولم يكشف المصدر إن كان شيخو كوياتي، الذي يلعب في صفوف نادي نوتينغهام فورست الإنكليزي، سيغادر بعثة منتخب بلاده والتوجه نحو السنغال من أجل مواكبة مراسم جنازة والده، أو البقاء مع كتيبة "أسود التيرانغا" التي تسعى للحفاظ على لقبها للمرة الثانية توالياً.

من جانبه، لم يشارك اللاعب السابق لفريقي كريستال بالاس وويست هام يونايتد الإنكليزيين، في مباراة غامبيا الماضية، إذ بقي حبيس الدكة طيلة مجريات هذه المواجهة، في الوقت الذي فضل عليه المدرب أليو سيسيه لاعبين آخرين في منصبه.

والجدير بالذكر أن كتيبة منتخب السنغال بدأت يوم الاثنين الماضي رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققته قبل عامين في الكاميرون، وذلك بفوزها على منتخب غامبيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء الجولة الأولى، وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد سجل باب غاي الهدف للمنتخب السنغالي في الشوط الأول، فيما تمكن لامين كامارا من تسجيل ثنائية خلال المرحلة الثانية من المواجهة.

وانفرد رفاق نجم فريق النصر السعودي ساديو ماني بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، مستغلين تعثر منتخب الكاميرون في نفس الجولة، وذلك بتعادله مع منتخب غينيا بهدف لكل منهما.

المساهمون