المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

تلاعب بنجم العراق نشأت اكرم...مهارة طفل يمني بالكرة تبهر محللي قناة الكأس القطرية(فيديو)

الطفل ماجد يتلاعب بالكرة
الطفل ماجد يتلاعب بالكرة

أظهر الطفل اليمني ماجد هيثم، البالغ من العمر 10 سنوات، مهاراته الكروية الرائعة أمام نخبة من محللي وأساطير الكرة العربية والخليجية في مجلس قنوات الكأس القطرية.

الطفل، الذي يلعب في أكاديمية سام التابعة للنجم اليمني علي النونو، أبهر الجميع بمداعبته للكرة ببراعة وثقة، وحتى راوغ اللاعب العراقي السابق نشأت أكرم واللاعب السوري الكبير فراس الخطيب في الاستديو.

وتوقع نجوم أسيا والعرب للطفل اليمني أن يصبح من أشهر نجوم الكرة في المستقبل، إذا وجد الاهتمام والدعم اللازمين لتطوير موهبته.

وتمنى الطفل ماجد أن يلعب يوماً ما لنادي الريان القطري، الذي يعجبه كثيراً.

وتداول ناشطون مقاطع لبراعة الطفل اثناء مداعبته الكره مبدين اعجابهم بمهاراته.

ويعاني الطفل ماجد، مثل آلاف الأطفال اليمنيين، من ظروف صعبة بسبب الحرب والفقر والجوع في البلاد.

ولكنه لم يفقد الأمل والحلم بأن يصبح لاعباً محترفاً، ويمثل بلاده في المحافل الدولية.

ويعد الطفل ماجد هيثم مثالاً للإصرار والموهبة والحب لكرة القدم، التي تجمع الناس وتنشر الفرحة والسلام.