تألق التعمري يدفع يابانية لتشجيع الأردن أمام ماليزيا

تألق التعمري يدفع يابانية لتشجيع الأردن أمام ماليزيا

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
17 يناير 2024
+ الخط -

تقرّب كرة القدم بين الشعوب، وتجعل الفوارق أقل، وهذا ما رأيناه حتى اللحظة في كأس آسيا 2023، المقامة حالياً في قطر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل، حيث ننقل قصة مشجعة يابانية شجعت الأردن بسبب موسى التعمري نجم مونبلييه الفرنسي.

وحضرت يوري وهي مشجعة يابانية مباراة ماليزيا والأردن مع أصدقائها من ماليزيا في الجولة الأولى من البطولة خلال مواجهة الطرفين الاثنين، لكنها وجدت نفسها تشجع النشامى أيضاً وذلك بفضل موسى التعمري الذي تألق بشكلٍ لافت في اللقاء وقاد منتخب بلاده للفوز برباعية نظيفة.

ولدى لقاء "العربي الجديد" لها حاملة علم اليابان الكبير على ظهرها وعلميّ ماليزيا والأردن قالت: "اسمي يوري وأنا من اليابان بالطبع أشجع منتخب اليابان، ولكن أتيت أيضاً لتشجيع منتخب ماليزيا في البداية لكن عندما رأيت موسى اللاعب الذي يحمل الرقم 10، أصبحت أشجع منتخب الأردن أيضاً".

وكشفت يوري أنّها لم تكن تعرف التعمري من قبل، لكنها سمعت اسمه في المدرجات بعدما هزّ الشباك فبدأت بتشجيعه، مضيفة أنّها أحبت طريقة لعبه كثيراً، وستشجعه مستقبلاً حين تذهب إلى فرنسا.

وجاء انتصار منتخب الأردن برباعية منها 3 في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني، سجلها محمود المرضي (12 و32) وموسى التعمري (18 من ضربة جزاء و85).

في المقابل، شهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً، فوز كوريا الجنوبية على البحرين 3-1، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

ذات صلة

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة

رياضة

خرجت مجموعة من الجماهير الأردنية، في مجيط استاد أحمد بن علي للاحتفال الثلاثاء، بفوز "النشامى" التاريخي على المنتخب الكوري الجنوبي 2-0 وتأهله إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون