المشهد اليمني
الخميس 30 مايو 2024 10:51 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني .. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لأول مرة منذ تسع سنوات.. 19 رحلة عبر مطار صنعاء خلال يوم واحد أجمل حفيدات الرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ تخطف شابًا عربيًا وتدخل معه في علاقة حب جنونية .. ومفاجأة بشأن جنسيته (صور) مظلومية التهاميين بين الحقيقة والتلاعب بالوعي .. تحركات جديدة في سلطنة عمان لعقد صفقة بين الشرعية والحوثيين.. ودبلوماسي يكشف التفاصيل ما هو موقف الرئيس ”رشاد العليمي” من حكم الإعدام بحق العميد أمجد خالد؟ اول قبيلة بطوق صنعاء تحتج وتطالب بإقالة الحاكم العسكري الحوثي تصل أرباح الفرد فيها إلى 60 دولارًا يوميًا.. شركة وهمية تختفي فجأة بعد الإيقاع بآلاف الضحايا من المساهمين في صنعاء الحوثيون يمنعون بني مطر من الإعتصام في ميدان السبعين والأخيرة تلجأ للتجمهر في حدودها كيف ينظر الإماميون للقبائل اليمنية! قاضي جنوبي بارز يفاجأ الزبيدي بهذه ”النصيحة الأخيرة” ! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليوم الخميس

الكشف عن مصير اتفاق السلام وخارطته في اليمن

لقاء نائب رئيس الوزراء السعودي بقيادات حوثية
لقاء نائب رئيس الوزراء السعودي بقيادات حوثية

كشف دبلوماسي وكاتب صحفي يمني عن مصير اتفاق السلام وخارطته في اليمن، بين المملكة العربية السعودية ومجلس القيادة الرئاسي وجماعة الحوثي، لإنهاء الحرب في اليمن، والتي اعلن المبعوث الاممي عن التوصل اليها.

وقال عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات : "السلام سوف يتحقق وسوف نمضي الى ذلك بكل عزيمة وثقة وما تحقق من الخطوات الهامة سواءاً في خفض التصعيد وفي الإلتزام بالهدنة وفي المفاوضات بين صنعاء والمملكة هي خطوات هامة على طريق بناء السلام في اليمن والمنطقة".

مضيفاً في تغريدة على منصة "إكس": "على جميع القوى أن تدرك أن السلام أصبح أمراً مقضياً رغم كل الظروف الراهنة".