المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 11:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: الديوان الملكي السعودي يعلن نتيجة الفحوص الطبية للملك سلمان: التهاب في الرئة بن دغر يدعو للتحرك بشأن السياسي محمد قحطان.. وبن عديو: استمرار اختطافه جريمة بحق الوطن لم يتم العثور عليه حتى الآن.. أنباء عن سماع دوي انفجار ودخان في موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني وتركيا تتدخل قيادي حوثي التقى بالرئيس الإيراني ووزير خارجيته قبل ساعات من سقوطهم على متن المروحية!! (صور) لن تصدق كيف تنبأت العرافة ”ليلى عبداللطيف” قبل أشهر عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني !! (فيديو صادم) توجيهات عاجلة من زعيم الحوثيين..ترتيبات طارئة بصنعاء استعدادا لاعلان مرتقب بمقتل الرئيس الإيراني بالأسماء والصور.. تعرف على الشخصيات الكبيرة التي كانت برفقة الرئيس الإيراني عند سقوط وتحطم المروحية بعد قلق وتريث .. اول ردود الحوثيين على حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني ورفاقه ثلاثة أنواع من الحيوانات المفترسة تنتظر الرئيس الإيراني في الغابة التي سقطت مروحيته (صور) عاجل..جماعة الحوثي تخرج عن صمتها وتصدر اعلان بشأن سقوط مروحية الرئيس الإيراني أول تعليق سعودي على سقوط وتحطم طائرة الرئيس الإيراني وعدم العثور عليه عاجل ..هذا ما يحدث الأن في العاصمة الإيرانية ؟

هل هو رد إيراني على اسرائيل بعد الاغتيالات الأخيرة؟.. الحوثيون يرفعون صور سليماني على السفينة جلاكسي ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، قيام عناصر من مليشيات الحوثي التابعة لإيران، برفع صور قاسم سليماني، القائد السابق لما يسمى بفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، ورفيقه أبو مهدي المهندس، على متن السفينة الإسرائيلية المحتجزة جالاكسي ليدر.

ويظهر في الفيديو الذي اطلع عليه المشهد اليمني، قيام عناصر حوثية برفع صور سليماني والمهندس، على متن السفينة جالكسي، الراسية بسواحل محافظة الحديدة، غربي اليمن، منذ نوفمبر الماضي، بعد سيطرة الحوثيين عليها.

وجاء رفع الحوثيون لصور سليماني بعد اغتيال 5 من كبار قادة الحرس الثوري الإيراني بقصف اسرائيلي في العاصمة السورية دمشق، ما دفع بناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي للقول بإن إيران ردت على اغتيال قاداتها العسكريين، بهذه الطريقة.

إقـرأ أيضــًا : أي دولة عربية سيتم قصفها؟.. إيران تتوعد بالرد على اسرائيل بعد اغتيالها 5 من كبار ضباط الحرس الثوري

وكان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، توعد أمس، بالرد على عملية الاغتيال التي نفذتها إسرائيل، وقتلت 5 من كبار ضباط الحرس الثوري الإيراني، المتواجدين في العاصمة السورية دمشق.