اخبار عدن

الأحد - 21 يناير 2024 - الساعة 10:23 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث/خاص

نظمت مدرسة نجمة الممدارة بنين اليوم الأحد حفلا تكريميا كرمت فيه أوائل الطلاب للفصل الدراسي الاول من العام الجاري 2023-2024.
الحفل الذي قدم فقراته الأستاذة المبدعة فاطمة عبد الله والأستاذة الرائعة زينب هاشم وحضر الحفل كلا من يوسف الحزيزي مدير مدرسة نجمة الممدارة الحديثة... عبد الفتاح عبادي مسؤول الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي بالشيخ عثمان... أ/ حسين اليافعي مسؤول الأنشطة بالمديرية... أ/ هيام من قسم الأنشطة بمكتب التربية الشيخ عثمان.
وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى وكيل المدرسة صاحب القلب الكبير الأستاذ القدير باسم علي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا.
ثم ألقى الأستاذ: حسين اليافعي مسؤول الأنشطة في مديرية الشيخ عثمان كلمة أشاد فيها بأداء المدرسة والحفل الأكثر من رائع متمن التفوق والتقدم للمدرسة.
لتقوم بعدها فراشات المدرسة بأداء فقرات رائعة ورقصات جميلة حيث تفاعل الحاضرون في الحفل معها جميعا ثم ألقى الطالب الموهوب ثامر عوض قصيدة شعرية عن فلسطين الجريحة نالت الإعجاب ليتم بعدها تكريم المعلمين والمعلمات في المدرسة نضير جهودهم المبذولة والتفاني في العمل دون كلل أو ملل فاء الشكر والتقدير لهذا الطاقم الراقي كلا باسمه وصفته.
وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة: لأستاذ عبد الله واصل وبرفقة الضيوف بتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وعلميا ورياضيا.