كلوب يؤكد: صلاح سيعود إلى ليفربول بعد إصابته في كأس أمم أفريقيا

كلوب يؤكد: صلاح سيعود إلى ليفربول بعد إصابته في كأس أمم أفريقيا

21 يناير 2024
يريد كلوب معرفة حجم إصابة صلاح التي تعرّض لها في كأس أمم أفريقيا (جون بول/Getty)
+ الخط -

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، أن نجمه محمد صلاح سيعود مرة أخرى إلى الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الأحد، عن يورغن كلوب قوله: "محمد صلاح سيعود مرة أخرى إلى نادي ليفربول. لقد وضعنا الخطة معه، والجميع يعلم أن هذا الأمر شيء منطقي، حيث سيعمل على إعادة تأهيله مرة أخرى هنا". وتابع: "لو كان محمد صلاح لائقاً قبل المواجهة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا (يقصد في حال وصل منتخب مصر)، فلا مانع من عودته مرة أخرى إلى ساحل العاج، حتى يشارك مع منتخب بلاده هناك".

وأوضح كلوب: "لقد تحدثت مع محمد صلاح في الليلة الماضية، وشرح لي نوعية الإصابة، وأبلغته بأنه بحاجة إلى مزيد من التقييم، وهذا ما سيحدث الآن، وبعد خضوعه لفحص من قبل جهازنا الطبي، فإننا سنعرف ما يعاني منه".

وأردف: "عندما تعرض للإصابة في المواجهة أمام غانا شعرت بالصدمة، وقلت لنفسي يا إلهي ما هذا؟ ما أعرفه أن لديه نوعاً من إصابات أوتار الركبة، وشعر بها خلال المواجهة، ومن النادر أن نشاهد محمد صلاح يطالب بالخروج. أعود وأكرر بأننا في ليفربول نريد معرفة حجم إصابته، وبعدها سنرى".

يذكر أن الجهاز الطبي لمنتخب مصر قد أكد أن محمد صلاح تعرض لإصابة في أوتار ركبته، وسيغيب عن المواجهة القادمة لـ"الفراعنة" ضد منتخب الرأس الأخضر، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة في ساحل العاج.

المساهمون