مشجعون يختارون نجماً من كأس آسيا للعب في الدوري السعودي

مشجعون يختارون نجماً من كأس آسيا للعب في الدوري السعودي

الدوحة

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
توقيع
22 يناير 2024
+ الخط -

يحضر مشجعو السعودية في العاصمة القطرية الدوحة بأعدادٍ كبيرة لتشجيع منتخب بلادهم في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، التي تمتد حتى العاشر من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وجالت كاميرا "العربي الجديد" في شوارع الدوحة، إذ استوقفت مشجعين من السعودية لسؤالهم عن هوية اللاعب الآسيوي الذي يتمنون رؤيته في الدوري السعودي الذي يضمّ العديد من النجوم الكبار حالياً على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر السعودي والسنغالي ساديو ماني وكذلك فابينيو ونغولو كانتي من الاتحاد وميلينكوفيتش سافيتش وميتروفيتش من الهلال ورياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي.

وجاءت اختيارات المشجعين الذين قابلهم "العربي الجديد" متنوعة، فمنهم من تمنى رؤية النجم الأردني، ولاعب مونبلييه الفرنسي موسى التعمري في الدوري السعودي، إضافة إلى لاعب نادي السد القطري، المتألق حالياً في كأس آسيا أكرم عفيف.

كما اختار آخرون نجم كوريا الجنوبية ولاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي هيونغ مين سون والياباني كوبو وكذلك مينامينو، إضافة لمهاجم العراق أيمن حسين هداف الدوري العراقي والذي سجل هدفين في مرمى اليابان قبل أيام وقاد أسود الرافدين لانتصار تاريخي على الكمبيوتر الياباني في مباراة مثيرة.

وتشهد بطولة كأس آسيا تألق العديد من اللاعبين الآسيويين الآخرين، الذين قد يحظون بفرص الانتقال إلى أندية أخرى مع نهاية النسخة الـ 18 الحالية، مع العلم أن النهائي سيقام على ملعب لوسيل الأيقوني الذي يتسع لـ88 ألف متفرج.

ذات صلة

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة
برشم تألق في كأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أشاد المدير الفني لمدربي حراس المرمى بإدارة تطوير كرة القدم في الاتحاد القطري، ماهر بيرقدار، بقدرات الحارس مشعل برشم الذي كان نجم الدور ربع النهائي

الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.

الصورة

رياضة

خرج عدد من مشجعي منتخب قطر للتعبير عن فرحتهم، بالانتصار الذي حققه "العنابي" على أوزبكستان، وبلوغ منتخب بلادهم نصف نهائي كأس آسيا 2023.

المساهمون