المشهد اليمني
الخميس 30 مايو 2024 08:02 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوجه أسئلة مباشرة لحسن نصر الله 338 ألف مُتدرب يلتحقون بالحوثيين...زعيم الحوثيين يتحدث عن تراجع حصل ويعلن الاستعداد للقادم ”صداقة مسمومة: خلاف مالي ينتهي بجريمة اختطاف في الضالغ!” أول تعليق حوثي على قرارات البنك المركزي في عدن صدمة وخطوات جريئة تطال ”أهم عائلة تجارية واقتصادية يحترمها اليمنيون”! هل أصبح البيض طعاما للأغنياء فقط في تعز؟ ساعة الصفر تقترب.. قرارات خطيرة والحرب الحقيقية بدأت وقريبا رؤوس قادة الميلشيات على أعتاب باب اليمن عاجل: البنك المركزي في عدن يعلن البدء بسحب الطبعة القديمة من العملة وإعلان هام إلى المواطنين والمؤسسات بينها الكريمي.. البنك المركزي في عدن يعلن وقف التعامل مع 6 بنوك بصنعاء بعد انتهاء مهلة نقل المقرات ”الأسماء” شاهد كيف أصبحت السفينة ”لاكس” بعدما قصفها الحوثيون بخمسة صواريخ باليستية بالبحر الأحمر ”صور” قيادي جنوبي يفاجئ الجميع: توجه دولي للاعتراف بحكومة الحوثي بصنعاء وحل مكونات الشرعية وصرف المرتبات! آخر كلمات الجندي المصري الشهيد في رفح تثير جنون الإسرائيليين وهجوم عنيف عليه بعد مقتله.. ماذا قال؟

أمريكا وبريطانيا ودول أخرى بينها عربية تصدر بيانا مشتركا بشأن ضربات الليلة على الحوثيين باليمن

من الغارات الليلة
من الغارات الليلة

أصدرت الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أخرى، فجر اليوم الثلاثاء، بيانا مشتركا بشأن الضربات التي استهدفت مواقع للحوثيين، بالعاصمة صنعاء والعديد من المحافظات، ليل الإثنين / الثلاثاء.

وجاء في البيان المشترك، للدول التي من بينها دولة البحرين، أنه تم تنفيذ ضربات إضافية ضد مواقع الحوثيين في اليمن .

وقال بيان الولايات المتحدة وبريطانيا والبحرين وأستراليا وكندا وهولندا : "تم تنفيذ ضربات إضافية ضد 8 مواقع للحوثيين في اليمن".

وأشار البيان إلى أن "ضربات اليوم استهدفت موقع تخزين للحوثيين تحت الأرض، فيما قالت وزارة الدفاع البريطانية: في 22 يناير نفذنا المزيد من الضربات ضد أهداف الحوثيين.

وذكر بيان الدول المشتركة، أن الضربات استهدفت مواقع صاروخي للحوثيين، وترتبط بالمراقبة الجوية...للمزيد..