الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 24/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ25/01/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية :- أجواء باردة على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) ، وباردة نسبياً على مرتفعات محافظات (الضالع، تعز، لحج، أبين، شبوة، صحاري وهضاب حضرموت والمهرة) أثناء الليل والصباح الباكر مع تشكل الشابورة المائية على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، إب وتعز) .
المناطق الساحلية وأرخبيل سقطرى :- أجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية، صحوة إلى غائمة جزئياً على بقية السواحل، والرياح نشطة إلى نشطة جداً خاصة حول أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (15– 25 عقدة) تعمل على إضطراب البحر.
المناطق الصحراوية :- أجواء جافة وصحوة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر.
التنبيهات والتحذيرات :-
* ينبه المركـز الـوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخـوة:
– المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والصحاري من الأجواء الباردة وينصح بارتداء الملابس الشتوية حفاظاً على صحتهم.
– مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
ا

أحدث العناوين

إصابة عدد من المواطنين بنيران سعودية في صعدة

واصلت القوات السعودية، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، ما أدى لارتكاب مزيد من الجرائم راح ضحيتها مواطنين. صعدة- الخبر...

مقالات ذات صلة