اخبار عدن

الخميس - 25 يناير 2024 - الساعة 02:56 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث/خاص

تحت شعار " معاً لدعم اطفال مرضى السرطان " ، دشن الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة مهرجان الطبق الخيري السنوي والذي نظمته ثانوية باكثير النموذجية للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة عدن يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024م ، شارك فيه طالبات الثانوية إسهاماً منها في المشاركة وتقديم الواجب تجاه " من ابتلاهم الله بالمرض".
الفعالية التي احتضنتها باحة المدرسة ، جاءت في اتجاه إنساني خاص مر من بين حرص متفاني من قبل إدارة المدرسة ممثلة بالاستاذة / انتصار السقاف ،حيث يعود رعيه لصالح أطفال مرضى السرطان بمستشفى الصداقة ، كما جرت العادة سنويا .
وفي مستهل المهرجان قام الدكتور " محمود بن جرادي " بقص الشريط ايذاناً بالإفتتاح تلاه آيات من الذكر الحكيم ، وبعدها رحبت الاستاذة انتصار السقاف مديرة الثانوية بالضيوف الحاضرين من خلال كلمة اشادت فيها بالمساهمة الفاعلة للأعمال الخيرية والإنسانية ، متمنياً من الجميع دعم مثل هذه المبادرات وزرع البسمة في وجوه الاخرين وخاصة ممن قست عليهم ظروف الحياة .
وبدوره اثنى " بن جرادي " بالدور الفعال التي تقوم به ثانوية باكثير النموذجية في مختلف المجالات وإقامة مثل هذه الأعمال الخيرية التي تستحق الوقوف امامنا والاشادة بفكرته ، " مضيفاً " أن هذا ليس بأمر غريب على هذه الثانوية السباقة في مجمل النشاطات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والخيرية متمنيآ لمديرة المدرسة وطاقمها الإداري والتدريسي مزيدا من التقدم والنجاح .
حضر اللقاء قائم بأعمال ادراة التربية بالمديرية أ.ضحى شيباني،ورئيس تنفيذية انتقالي صيرة محمد حسين جار الله وعدد من اولياء الأمور.