أبو كف رقيق وصغير.. أطفال معرض الكتاب يرسمون علم فلسطين على أيديهم

الإثنين، 29 يناير 2024 04:00 م
أبو كف رقيق وصغير.. أطفال معرض الكتاب يرسمون علم فلسطين على أيديهم الأطفال يرسمون علم فلسطين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ببراءة البراعم الصغيرة قدم أطفال معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، الدعم على طريقته للشعب الفلسطينى، من خلال رسم علم فلسطين على أيديهم الصغيرة، وذلك فى جناح الطفل الذى يقام بالمعرض، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 6 فبراير.

الأطفال يرسمون علم فلسطين
الأطفال يرسمون علم فلسطين

ويقدم الجناح للأطفال أنشطة الطفل بين ركن للورش التفاعلية والذي يقدم ورشة بعنوان التوعية بالمناطق السياحية، وتبسيط التراث وحكايات سيناوية وورش حكى بعنوان الشاروني صندوق الحكايات، وسر البطولة في حياة طه حسين وحكايات انتصار أكتوبر وفي بيتنا روبوت وغيرها.

الجمهور يتفاعل مع عروض البلياتشو
الجمهور يتفاعل مع عروض البلياتشو

فيما يقدم ركن الحكى ورشة عن العرائس وحكايات من بلادي وتمكين الفتيات وورش لفن الدوبلاج وورشة طباعة على الورق وتلوين الفخار، وورشة عن كيف تختار غذاءك الصحي، وورشة حول الكتابة المسرحية، وورش فنية متنوعة وورشة ألعاب شعبية للأطفال وورشة حكي بالتمثيل وغيرها من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها الجناح على مدار اليوم، كما خصص المعرض هذا العام ركنا يضم بعض الألعاب للصغار، وساحة كاملة لاستضافة الأنشطة المختلفة على مدار اليوم.

ويستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة