هازارد يفاجئ جماهير ريال مدريد: أنا أفضل من رونالدو وميسي يتفوق علي

هازارد يفاجئ جماهير ريال مدريد: أنا أفضل من رونالدو وميسي يتفوق علي

04 فبراير 2024
قرر هازارد إعلان اعتزاله في بداية الموسم الحالي (جيمس ويلمسون/Getty)
+ الخط -

فاجأ البلجيكي إدين هازارد جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بتصريحاته، بعدما تحدث عن مقارنته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "تفوّق علي".

وتحدث هازارد، في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، السبت، بقوله: "أعتقد أن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد الأفضل مني. أحببت مشاهدته عندما كان يلعب مع نادي برشلونة، ولم أتابع ما فعله بعد رحيله عن الفريق الكتالوني. بالنسبة لي ميسي هو الأفضل في التاريخ".

وحول مقارنة جماهير نادي ريال مدريد بين البلجيكي وكريستيانو رونالدو، أجاب هازارد: "إنه أكبر مني سناً، لكن فيما يتعلق بكرة القدم المعتمدة على الموهبة، فإنني أعتبر نفسي أفضل منه، وبصراحة لا أراقب كيف يقوم بنظامه الغذائي".

وأوضح: "لم أكن أتناول وجبات البرغر بشكل يومي كما قيل عني عندما كنت في نادي ريال مدريد، ولا أعتقد أن هذا الأمر مهم بالنسبة لي، لأنني أحب الاستمتاع بحياتي وما زلت بعد اعتزالي أجتمع مع أصدقائي وآكل وأشرب ما أحبه وأريده، لأنني أعتبر النظام الغذائي مجرد شيء لا يجدي نفعاً".

وأردف: "لم أحب يوماً طريقة عمل رونالدو، لأنني كنت لا أريد أن أبقى بعد نهاية التدريبات جالساً في غرفة التبريد لمدة ساعة (يقصد من أجل الاستشفاء)، دائماً ما كنت أذهب لرؤية أصدقائي في المنزل، وألعب معهم الورق، وبعدها أتفرغ لعائلتي وأطفالي، الذين كنت ألعب معهم في الحديقة. هذه هي طريقتي في التعافي بعد جلسات التمرين المرهقة".

يذكر أن إدين هازارد فاجأ الجماهير الرياضية في بداية الموسم الحالي حين أعلن اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، عن عمر ناهز 33 عاماً، فيما لا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، يلعب ويخطف الأنظار مع فريقه، رغم بلوغ 39 عاماً.

المساهمون